الكابتن محمد السعو : منافسات دوري البنجسار حالة أشباع كروي ترتبط بثقافة أبناء عدن

خاص

أشاد الكابتن محمد السعو ، بالروح الجميلة التي تفرض نفسها واقعا ـ في ممرات منافسات بطولةالبنجسار الكروية ، التي تضم 38 فريقا من شتى مديريات عدن الجميلة الساحرة.
وقال : حينما تذهب لمشاهدة تفاصيل المباريات والروح السائدة ـ تغادر باريتاح كبير ن لانك كنت جزء من حوار كروي رائع ، ينتسب إلى أخلاق شباب عدن وقدرتهم على التكيف مع الاهداف التي توضع في مثل هذه المناسبات ، لتذهب الى ممرات ذات صلة بعطاءهم الذي يمزج تحت سقف السلوك الرياضي.
واضاف "السعو" : في عمق مدينة التواهي وحيث هي البنجسار ، بناسها الطيبين ، تدور أحداث بطولة خاصة ، يقدمها للشباب الراعي والداعم "مطاعم الكون السياحية" الذي تتعدد مواقفه مع شباب الرياضة وبطولاتهم ، لهذا الكل سعيد ومبسوط لأن الحوار الكروي الذي يستقطب الشباب والصغار والكبار ، يمنحنا مساحة خاصة لنلتقي بشباب المديريات الاخرى ـ من خلال الفرق الحاضرة في مواعيد البطولة ، وهذا بحد ذاته شق مهم يلامس فينا ، كثير من الجزئيات التي تعبر عنها المشاهد اليومية للبطولة التي تمر عبر منافسة شريفة لا يخدشها أي شائب.
واختتم : تستحق اللجنة المنظمة للبطولة التي يقودها الكابتن عادل طاهر ، بثقافة وقدرة ومميزات ، أن نشيد بها ونمنحها كل الإحترام ، لانها تسمك بكل الادوات لتصنع النجاح .. كل الأمينات لها بمواصلة المشوار في ممرات الحدث الرياضي الذي تفتخر به البنسجار بكل من فيها.