اهالي بلوك ٥ في الممدارة يناشدون المحافظ لملس سرعة التدخل لانقاذهم

عدن ((عدن الغد)) خاص:


 
ناشد اهالي بلوك ٥ في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بسرعة التدخل لانقاذهم من انقطاع الكهرباء منذ خمسة أيام جراء انفجار واحتراق محطة كهرباء بلوك ٥ والتي من المرجح بأن تستمر لأكثر من اسبوعين بسبب تقاعس الجهات المختصة.

وفي مناشدتهم وجه مواطنون من الممدارة ندائهم الى المحافظ بسرعة التدخل ودعمهم بمحول كهربائي واعادة ترميم المحطة بعد ماتم رفع الشكوى لمدير المديرية الدكتور وسام معاوية الذي بذل ومازال يبذل قصارى جهده مع مؤسسة الكهرباء ممثلة بالاستاذ سالم الوليدي لحل هذه الاشكالية.

وقالوا في مناشدتهم أنهم يعانون من حر الصيف منذ خمسة ايام دون ان يتم النظر لمشكلتهم وعدم نزول فريق هندسي من المؤسسة لمعاينة الاضرار حتى الان فيما أكثر من 850 أسرة يكتوون هم واطفالهم ونسائهم بحر الصيف الذي تشهده عدن هذه الايام.

وقال المواطنون انهم توجهوا الى الجهات المختصة واولها مؤسسة الكهرباء ولكن دون فائدة حتى الان حيث احالت مسؤولية توفير محول كهربائي وبناء المحطة للمحافظة حتى تعود الكهرباء الى منازلهم. ولهذا فهم يناشدون محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بسرعة التدخل وإنقاذهم مما يعانون من لهيب الحر والظلام بعد احتراق المحول الكهربائي الخاص فيهم.

وقالوا انهم ياملون في المحافظ انقاذهم من معاناتهم وانهم مستعدون للوقوف مع اي حملات تقوم بها السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء للحد من ظاهرة الربط العشوائي الذي كان السبب الرئيسي باحتراق المحطة كاملة.