كوبا أمريكا.. البرازيل تواصل تألقها وتتجاوز بيرو برباعية

عدن الغد (خاص)

 

دون عناء، تجاوز المنتخب البرازيلي منتخب بيرو برباعية نظيفة فجر الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كوبا أميركا 2021.

وشهدت سيطرة برازيلية تامة، ونجح اللاعب أليكس ساندرو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيليساو بهدفٍ دون رد.

في الشوط الثاني نجح النجم نيمار من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68، بعد أن كان الحكم قد احتسب له ركلة جزاء سرعان ما الغاها بعد الرجوع لتقنية الفيديو "الفار˝

وفي الدقائق الثلاث الأخيرة من اللقاء أضاف منتخب البرازيل الهدفين الثالث والرابع عن طريق إيفرتون ريبيرو وريتشارلسون في الدقيقتين 89 و92.

وستلعب البرازيل مبارتها المقبلة ضد كولومبيا في الساعات الأولى من يوم الخميس المقبل، فيما تلعب بيرو ضد الاكوادور يوم الأربعاء المقبل مساءً.

وتحتل البرازيل صدارة المجموعة الأولى في البطولة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مبارتين، تليها كولومبيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مبارتين، وتحل فنزويلا في المركز الثالث برصيد نقطة يتيمة من مبارتين أيضاً، ويتذيل منتخبا الإكوادور وبيرو المجموعة بدون أي نقاط ولعب كلا المنتخبين مباراة واحدة فقط.