فريق شباب باصهيب يتجاوز فريق الشهيد رحيم ويتأهل للدور الثاني من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .

عدن (عدن الغد) خاص

تأهل فريق شباب باصهيب إلى الدور الثاني بعد تجاوزه فريق الشهيد رحيم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب ثانوية جرادة الكائنه بحي البنجسار بمديرية التواهي ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من البطولة ، التي تقام برعاية كاملة من مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي ، بمشاركة 38 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن بالإضافة إلى فرق من محافظة أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وقد جاء تأهل فريق شباب باصهيب إلى الدور الثاني بعد فوزه على فريق الشهيد رحيم استطاع من خلاله السيطرة على زمام المباراة وتأهله بكل جدارة واستحقاق إلى المرحلة الثانية من البطولة ، فيما ودع فريق الشهيد رحيم البطولة من الدور الأول . 

وقد سجل أهداف فريق شباب باصهيب : لؤى عدنان ثلاثة أهداف ، ومرتضى المرق ، فيما سجل هدفي فريق الشهيد رحيم : يوسف محمد ، وقد أدار المباراة الحكم أحمد الوحيشي . 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شباب باصهيب( لؤى عدنان ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن سالم معرج والمقدمة من راعي البطولة مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي . 

ويلعب يوم غدا الجمعة فريقا ( شباب خورمكسر والسبيل ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .