اختتام بطولة الشهيد خالد وحشان للكرة الطائرة

عدن (عدن الغد) جمال الخولاني

اختتمت بنادي الشرطة اليوم منافسات بطولة الشهيد خالد وحشان للكرة الطائرة التي نظمها في خمسة أيام قدامى الشرطة بمشاركة 50 لاعبا.

شارك في البطولة التي أقيمت بدعم ذاتي، أربع فرق مثلوا نادي الشرطة في مختلف الفئات، وجرت منافساتها بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

وأقيمت عصر اليوم مباراة استعراضية جمعت أصدقاء الشهيد خالد وحشان و فرق الشرطة، الأول ، شباب وناشئين، إنتهت بفوز الشرطة بثلاثة أشواط دون رد، في لوحة جميلة جمعت نجوم الزمن الجميل والحاضر والمستقبل المشرق وسط هتافات بصوت واحد (شرطة).

وفي الختام الذي شهد وقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة إلى روح الشهيد خالد وحشان، كرم وكيل وزارة المالية وليد فايع ورئيس اتحاد الشرطة العميد عبد الرحمن المؤيد ورئيس اتحاد الكرة الطائرة عباس المنصور والمدير التنفيذي لصندوق التراث ابراهيم الموشكي، فريق الشرطة 4 بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

 حيث أهدى قائد فريق الشرطة فهد محبوب الكأس لأسرة الشهيد خالد وحشان، كما تم تكريمهم بدرع الوفاء عرفانا ورد جزء من الجميل للشهيد وحشان الذي ارتقى شهيدا وهو يؤدي واجبه الوطني ومدافعا عن ألوان ناديه الشرطة.

حضر الأختتام رئيس اللجنة الفنية لنادي الشرطة الكابتن عبد الوهاب منشلين وأمين عام فرع اللعبة بالأمانة غمدان عبد الكريم والرحالة أحمد القاسمي ومحبي وأقارب الشهيد.