آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:08ص

أخبار المحافظات


وزير الصحة يلتقي مدير فرع الوزارة بالمهرة ويناقش معه احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة

الخميس - 17 يونيو 2021 - 06:29 م بتوقيت عدن

وزير الصحة يلتقي مدير فرع الوزارة بالمهرة ويناقش معه احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة

(عدن الغد) المركز الإعلامي المهرة

 

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم بالعاصمة الغيضة، مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد ، وذلك لمناقشة جملة من إحتياجات القطاع الصحي بالمحافظة. 

واستمع وزير الصحة من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد الى شرحاً مفصلاً عن أهم قضايا واحتياجات القطاع الصحي وأبرز المتطلبات المتعلقة بحقوق الموظفين والكوادر الصحية في محافظة المهرة. 

وأكد الوزير بحيبح دعم الوزارة للقطاع الصحي لما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية في المحافظة ، مبدياً استعداده في تقديم كافة التسهيلات للأنشطة والبرامج التي ينفذها مكتب الصحة في عموم مديريات المحافظة. 

وثمّن بحيبح الجهود التي تبذل من قبل مكتب فرع الوزارة بالمحافظة وكافة الكوادر الصحية خلال الفترة الماضية ، مشيداً بدور قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في دعم الخدمات الصحية والطبية لتطوير أدائها بالمحافظة. 

من جانبه شكر مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد وزير الصحة على إعطاء محافظة المهرة الكثير من الإهتمام والعمل على تعزيز الخدمات الصحية في المحافظة ، لأفتاً أن قطاع الصحة يحظى باهتمام من قبل قيادة السلطة المحلية من خلال دعم القطاع في مختلف المجالات الصحية.