آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:03ص

أخبار المحافظات


مدير تربية أبين يتفقد سير الامتحانات بثانوية سرار يافع

الخميس - 17 يونيو 2021 - 05:08 م بتوقيت عدن

مدير تربية أبين يتفقد سير الامتحانات بثانوية سرار يافع

سرار (عدن الغد) خاص:

تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري وبرفقته، عضو اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة سعيد عبدالقادرالكيلة ،ومديرعام سرارصالح يسلم قدار ومدير مكتب التربية بالمديرية فوزي المُخيري،صباح اليوم الخميس سير امتحانات أتمام الشهادة الثانوية العامة بثانوية سراريافع.

وخلال الزيارة اطلع مديرعام تربية أبين ومرافقيه على سير الامتحانات بثانوية سرار وأشاد بالجهود المبذولة من إدارة التربية والتعليم بالمديرية واللجان الإشرافية من خلال عملية التنظيم والانضباط الذي لمسه في القاعات الامتحانية وكذا بالإجراءات التي اتخذت من قبلهم لتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في أجواء مناسبة وملائمة. 
 
كما حث الطلاب والطالبات على حل الأسئلة بهدوء وتريث في فهم السؤال دون قلق أو توتر من باب الحرص للطلاب على المثابرة والمراجعة،مؤكداً  أن نجاح العملية الامتحانية مهمة الجميع من مسؤول ومدير ومعلم ومواطن في المديرية ،متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه مديرالتربية بالمديرية،أ.فوزي المُخيري شكر الوفد الزائر من المحافظة على زيارتهم الكريمة التي أتت من باب الاستشعار بالمسؤولية وحرص قيادة التربية بالمحافظة على متابعة سير العملية الامتحانية ونجاحها على أكمل وجه في جميع مديريات أبين.

واضاف أن العملية الامتحانية بيافع سرار قد سارت منذُ يومها الأول بشكل جيد،وعدد الطلاب المتقدمين (104)طالب وطالبة في القسم العلمي موزعين على مركزين امتحانيين بثانوية سراروثانوية الشهيد بالليل علوي بحطاط الركب،مؤكدا أن إدارة التربية والسلطة المحلية بسرار وضعت كافة الترتيبات اللازمة في تلك المراكز لنجاح سيرالعملية الإمتحانية سواء من حيث الجوانب الأمنية أو الإشرافية وتوفير كافة الظروف الملائمة لتأدية الطلاب للإمتحانات بكل يسروسهولة.

تجدر الأشارة أن زيارة مديرعام تربية أبين إلى مديرية سرار تعد الثانية بعد زيارتهُ الأولى في افتتاح ثانوية الشهيد بالليل علوي بحطاط الركب قبل عامين ، كما أن هذه الزيارة اعطت معنوية كبيرة لإدارة التربية وجميع منتسبو السلك التربوي بيافع سرار،وبعد تلك الزيارة توجه المحوري برفقة قدار إلى مديرية يافع رصُد لتفقد سير الامتحانات هناك.

*من صالح البخيتي