بركلات الترجيح .. السلام إلى الدور الثاني من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة

عدن (عدن الغد) خاص

حقق فريق السلام الفوز على فريق الأسير بركلات الترجيح بنتيجة (4- 5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأربعاء على ملعب ثانوية جرادة الكائنه بحي البنجسار بمديرية التواهي ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من البطولة ، التي تقام برعاية كاملة من مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي ، بمشاركة 38 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن بالإضافة إلى فرق من محافظة أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وبهذا الفوز يتأهل فريق السلام للدور الثاني بعد تجاوز فريق الأسير بالركلات الترجيحية التي اتسمت لمصلحته بنتيجة خمسة مقابل أربعة ، فيما غادر فريق الأسير البطولة من الدور الأول . 

وقد سجل هدفي فريق السلام : علي علواني ، وهدف بطريقة عكسية ، فيما سجل هدفي فريق الأسير ناصر أحمد وأيمن عدنان ، وقد أدار المباراة الحكم سامح إسماعيل ، وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق السلام ( خالد النخعي ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الشخصية الإجتماعية الأطقم والمقدمة من راعي البطولة مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي .

ويلتقي عصر يوم غدا الخميس فريقا ( شباب باصهيب والشهيد رحيم مجبر ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .