الحوثري والقصيم يناقشا مشاريع دعم التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت

المكلا (عدن الغد ) خاص

زار صباح المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري المدير العام للصندوق الاجتماعي فرع محافظة حضرموت الدكتور عوض سالم القصيم وضابط التمكين للتدريب والدعم المؤسسي الأستاذة منى أحمد العمودي و ضابط تمكين للتدريب نجيب الفانشي لمناقشة إجراءات تبني ودعم التعليم الفني ومشاريع تعليم التخصصات الحديثة ومشاريع التخرج .

جاء ذلك في إطار التعاون المشترك بين مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وقيادة الصندوق الاجتماعي من خلال دعم العديد من المشاريع التعليمية التنموية والخدمية التي تساهم في رقي المجتمع الحضرمي وتطوره بشكل ملحوظ.

تحدث الحوثري عن الدعم السخي الذي يبذله الصندوق الاجتماعي في تبني العديد من المشاريع التعليمية لذى المعاهد التقنية والفنية للتعليم الفني وتطويره من الجانب العلمي والمشاريع والدورات القصيرة ، مطلعاً لفكرة الدكتورناصر عبدالله النسي في توليد الطاقة الكهربائية عبر المياة  وذلك بعد أن أطلع عليها مجموعة من المعلمين والطلبة المتخصيين .

خلالها أكد المدير العام للصندوق الاجتماعي فرع محافظة حضرموت الدكتور عوض سالم القصيم استعداده التام لتبني الأفكار والمشاريع التعليمية لدى التعليم الفني وذلك بعد عمل لها عدة دراسات لتنفيذها كونها تعد نموذج مصغر يجب أن يضع بعين الاعتبار لنهوض الجانب التعليمي وتطويره .

حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ خالد بن طرش ومؤلف سلسلة كتب مشروع خلاص الإنسانية والسفير الدولي للسلام الدكتور ناصر عبدالله النسي.