مدير الشيخ عثمان يناقش مع الوليدي مشكلة احتراق محطة كهرباء بلوك5 بالممدارة لبحث المعالجات السريعة

الشيخ عثمان (عدن الغد) منيف عبدالغفور

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور /وسام معاوية سعيد سالم مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء - عدن المهندس/ سالم أحمد الوليدي  موضوع احتراق مكونات محطة بلوك (٥) بالكامل ، بالاضافة الى احتراق محولين هوائيين في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان بمحافظة عدن .

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المنطقة الثانية لمؤسسة الكهرباء - عدن المهندس/ توفيق هزاع وبحضور منذوب محافظة عدن للمنطقة الثانية الاخ /فهيم عوض عباد والذي تطرق فيه الى  اسباب احتراق المحطة بلوك (٥)  والمحولين في منطقة  الممدارة ، والذي يرجع الى زيادة الاحمال الناتجة عن الربط العشوائي والمزدوج من شبة الكهرباء في المنطقة ، مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن مساكن المواطنين ، توقف محطة الضخ لمياه الصرف الصحي في الممدارة ، وذلك للوقوف على وضع الحلول و المعالجة السريعة للصيانة ولاعادة التيار الكهربائي في المنطقة . 

وفي الاجتماع أكد وسام معاوية مدير عام المديرية على ضرورة استمرار حملة قطع الربط العشوائي والمزدوج للقضاء على الظاهرة التي اتلفت العديد من المحولات واخرجت الشبكة عن الجاهزية . 

ومن جانبه أكد مدير عام مؤسسة الكهرباء عدن المهندس / سالم  الوليدي على أهمية تكاثف الجهود والتنسيق المشترك مع مؤسسة الكهرباء عدن وقيادة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة عدن لايجاد المعالجة الفورية لاحتراق المحولات واعادة التيار الكهربائي للمواطنين ،  مشيرا الى أهمية دعم حملة قطع الربط العشوائي والمزدوج بتوفير الحماية الامنية للفرق العاملة في الحملة لضمان نجاح عملها بالشكل المطلوب في جميع مناطق واحياء المديرية .

حضر الاجتماع المدير التجاري للمنطقة الثانية لمؤسسة الكهرباء عدن الاخ /صبري محمد احمد ومدير الصرف الصحي المهندس سامح علي محمد