رئيس نادي المكلا يقدم شكره وامتنانه لمحافظ حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

قدم رئيس مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي الأستاذ أنور عوض الجعيدي عظيم شكره وامتنانه لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني راعي  الشباب الأول بالمحافظة لاهتمامه بالقطاع الشبابي والرياضي بحضرموت .

 

وأشار الجعيدي في تصريح خاص للمركز الإعلامي للنادي إلى أن محافظ حضرموت خلال لقائه بالمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل وجه بأعتماد تعشيب الملعب الترابي للنادي بمنطقة خلف شرق المكلا من ميزانية السلطة المحلية بمديرية المكلا ضمن المشاريع التي تنفذها  لأندية المكلا والتضامن وشعب حضرموت

 

مؤكداً إلى أن هذه الخطوة التي تنتهجها قيادة المحافظة في إعطاء جل اهتمامها ورعايتها بقطاع الشباب والرياضة  يثمر عن تحقيق المزيد من المنجزات للبنية التحتية والنشاطات الرياضية المختلفة على مستوى النادي والمدينة والمحافظة بل والوطن   .

 

وأضاف ان لمثل هذه المشاريع الحيوية سيكون لها أهمية كبيرة في  انتعاش الحراك الرياضي وإبراز المواهب الشبابية  بالرياضات المتنوعة التي تمارس من قبل النادي .

 

وتطرق إلى جهود السلطة المحلية بمديرية المكلا في مواصلة إنجاز مشروع إعادة تأهيل ملاعب الظل الفقيد طاهر حاج باسعد .

 

واختتم قائلاً  إننا في قيادة مجلس إدارة النادي حريصون على مكتسبات منجزات هذا النادي العريق للحفاظ على شبابنا وإبعادهم عن كل ما يضر بصحتهم ويدمر أسرهم ومجتمعهم .