ادارة نادي شمسان تلتقي مدير مديرية المعلا وتناقش أمور النادي

عدن (عدن الغد) خاص:

 قام الاستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا اليوم الاثنين بزيارة مقر نادي شمسان الرياضي الثقافي بالمعلا لتفقد احوال نادي المديرية العريق واللقاء مع ادارة ناديه برئاسة الكابتن عدنان القلعة.

  وفي بداية اللقاء رحب رئيس نادي شمسان (القلعة) بزيارة مدير عام المديرية مقدما شكره وتقديره لتلبية دعوة الادارة لحضوره لمقر ناديه (شمسان).

  وقدم الكابتن عدنان القلعة رئيس نادي شمسان شرح مفصل للاستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا حول نشاط النادي خلال فترة تحمل مسؤولية قيادة النادي والمعاناة المالية التي تواجه مشوار النادي العريق وكيفية ايجاد الحلول للخروج من الوضعية الصعبة عبر السلطة المحلية بالمديرية للنادي الذي هو في امس الحاجة لوقفة جادة تعيده إلى مساره الصحيح لمساعدته على العودة الى الواجهة.

  وبدوره اثنى المامور (الجاوي) على الجهود المبذولة من ادارة النادي مقدما الوعد بمساعدة النادي في العام القادم بادراج بعض الأعمال الخاصة بالنادي في البرنامج الاستثماري للمديرية بالعام القادم باذن الله.

  وطالب مدير المديرية قيادة النادي الاستمرار في عملها والنهوض بالنادي من خلال الاستفادة من الأخطاء السابقة.

  وفي ختام اللقاء قدم رئيس النادي (القلعة) جزيل شكره وتقديره لزيارة المامور (الجاوي) والتعاون الذي ابداه مع نادي المديرية وحاضن شبابها متمنين تكرار زيارته لناديه شمسان (الجبل). 

*من سالم عادل