آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:19ص

رياضة


حضرموت..رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية يبارك للفريق الفائز بكأس التحرير

الأربعاء - 16 يونيو 2021 - 12:57 ص بتوقيت عدن

حضرموت..رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية يبارك للفريق الفائز بكأس التحرير

حضرموت (عدن الغد) خاص:

بارك رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن صالح عمر المعاري لفريق كرة القدم بلواء الأحقاف فوزه بكأس التحرير، المتزامن مع الذكرى الخامسة لتحرير مدينة المكلا ومناطق ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.

بعد فوزه مساء يوم أمس، بملعب الفقيد بارادم بالمكلا على نظيره فريق خفر السواحل، بـ ٤ أهداف مقابل ٢، ليحل فريق خفر السواحل بالمرتبة الثانية كوصيف للدوري هذه السنة.

وبارك كذلك لكل من قائد لواء الأحقاف العميد الركن غيثان البحسني فوز فريقه بكأس البطولة، وقائد قوات خفر السواحل، الرائد الركن ماجد العوبثاني لحصول فريقه على لقب الوصيف في البطولة.

كما هنأ العميد الركن "المعاري" اللاعب وضاح العامري، من فريق لواء الأحقاف، بمناسبة اختياره كأفضل هداف بالبطولة، واللاعب ماجد باهرب، من فريق لواء الأحقاف كذلك، والذي اختير ليكون أفضل لاعب، كذلك حارس فريق لواء الأحقاف، باسم الدقيل، الذي فاز بلقب أفضل حارس بالبطولة.

وتقدم رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالشكر الجزيل لمحافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني لرعايته الكريمة لبطولة كأس التحرير، وبقية الأنشطة الرياضية والثقافية بالمنطقة العسكرية الثانية.

كذلك أثنى على جهود فرع مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت، ومديره الكابتن حسن صالح مسجدي، لما بذلوه من مساعدة في التنظيم وتقديم كافة التسهيلات التي كان لها بالغ الأثر في نجاح هذه البطولة هذا العام، وحتى في الأعوام الماضية.

كما شكر اللجنة المنظمة للبطولة، ومنتسبي شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية؛ لجهودهم الكبيرة في تنظيم البطولة، وتنسيقها بالشكل الأمثل الذي نال استحسان الجميع.

وشكر العميد الركن "المعاري" كذلك محلات الشماسي للرياضة، وصاحبها نزار علي الشماسي، لدعمهم المتواصل لإنجاح الكثير من الفعاليات الرياضية بساحل حضرموت، ودعمهم كذلك لإنجاح البطولة، وما كان لهم من دور مكمل خلالها.

وكان قد شارك في البطولة ١٩ فريق رياضي لكرة القدم، يمثلون مختلف الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية.