آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:01ص

رياضة


يورو 2020.. إسبانيا تهدر فوزا سهلا أمام السويد

الثلاثاء - 15 يونيو 2021 - 12:46 ص بتوقيت عدن

يورو 2020.. إسبانيا تهدر فوزا سهلا أمام السويد

((عدن الغد)) متابعات:

وقع المنتخب الإسباني في فخ التعادل السلبي أمام نظيره السويدي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، والتي أقيمت على ملعب «لا كارتوخا» بمدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، والتي تضم أيضًا بولندا وسلوفاكيا.

وبهذا التعادل، رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع السويد، فيما يحتل المنتخب السلوفاكي صدارة المجموعة برصيد ٣ نقاط بعد انتصار على المنتخب البولندي صاحب الرمز الأخير.

أحداث مباراة إسبانيا والسويد في يورو 2020
كانت بداية الخطورة الحقيقة في المباراة بالدقيقة السادسة، من تسديدة دانيال أولمو من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة في النهاية فوق العارضة بقليل.

وبالدقيقة السادسة عشر، أرسل ماركوس يورينتي تمريرة رائعة من جهة اليمين قابلها دانيال أولمو برأسية قوية ولكن تصدى لها الحارس السويدي روبن اولسن.

وفي الدقيقة 30، دانيال أولمو ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وقابلها كوكي بتسديدة مباشرة ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 38، جوردي ألبا أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لموراتا خلف المدافعين فسدد الأخير الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 40، سدد إيزاك مهاجم المنتخب السويدي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم أحد مدافعي المنتخب الإسباني واصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 49، موراتا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 61، توغل المهاجم السويدي إيزاك داخل منطقة جزاء إسبانيا، ونجح في مراوغة مدافعي المنتخب الإسباني ببراعة قبل أن يمرر الكرة لبيرج المنفرد بالمرمى ليسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء وتعلو العارضة العلوية لمرمى السويد.

وفي الدقيقة 90، سدد ميكيل أويارزابال لاعب المنتخب الإسباني رأسية داخل منطقة جزاء السويد، تصدى لها حارس المنتخب السويدي ببراعة يحسد عليها.