بحضور المدير الاقليمي للمنظمة .. منظمة البحث عن أرضية مشتركة تستكمل المقابلة الشخصية لإعلاميي خنفر ولودر

ابين (عدن الغد) خاص

بحضور المدير الاقليمي لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة السيد منظور احمد اجريت صباح اليوم بقاعة رهف بعاصمة المحافظة زنجبار المقابلة الشخصية للمتقدمين من مديريتي خنفر ولودر للبرنامج التدريبي الذي ينظمه مشروع المرأة والسلام بمنظمة البحث عن أرضية مشتركة وبالتنسيق مع مكتب الإعلام محافظة أبين والذي يستهدف كافة مديريات محافظة أبين .

وخلال إجراء المقابلة للمتقدمين 
شكر الدكتور ياسر باعزب السيد منظور احمد المدير الاقليمي لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة وحرصه على متابعة سير العمل ناقلا" له تحيات محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم والذي يولي اهتمام بالجهود التي تبذل من قبل مكتب الإعلام بمحافظة أبين .

وأكد الدكتور باعزب أن إعلاميو محافظة أبين بحاجة للتأهيل والتدريب في مختلف الفنون الصحفية والإذاعية متمنيا" على  المنظمة توسيع نشاطها في مجال التأهيل والتدريب ليحظى الجميع على فرص التأهيل والتدريب في مجال الإعلام وبناء السلام .
شاكراً جهود منظمة البحث عن أرضية مشتركة ،  ومنسق  مشروع المرأة وبناء السلام وتمكين الإعلاميين وبناء مهاراتهم في مجال الإعلام وبناء السلام.

من جانبه تحدث السيد منظور احمد المدير الاقليمي لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة عن أهمية مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين  ، مشيدا" بالتنظيم الجيد للمقابلة الشخصية للإعلاميين ,  وتفهمه وتجاوبه  مع  ما طرح من قبل مدير مكتب الإعلام بالمحافظة والتفاعل الإيجابي معه.

فيما تحدث المهندس عبدالفتاح الحسام منسق مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين ، أن اليوم تجري المقابلة للإعلاميين في مديريتي خنفر ولودر وتليها عبر الاتصال المديريات البعيدة سرار ، سباح ، رصد ، ، جيشان ، المحفد وإجراء نقاط المفاضلة للمرشحين في المشاركة بالبرنامج التدريبي في مجال الإعلام وبناء السلام .

شاكرا" التفاعل الإيجابي لمدير مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب وضابط الإعلام للمشروع الاستاذ علي الواسعي وكل الإعلاميين في محافظة أبين والذين حرصوا على إجراء المقابلة الشخصية لتنمية مهاراتهم وقدراتهم .

الجدير بالذكر أن مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين قد أجرى يوم امس المقابلة الشخصية  للمتقدمين  من الإعلاميين في مديريات زنجبار ومودية وأحور والوضيع وسيتم اختيار المشاركين وفقا" ونقاط المفاضلة والشروط  والمعايير التي وضعتها المنظمة .