مدير مديرية ذو باب يثمن جهود قائد ألوية العمالقة في دعم المشاريع الخدمية بالمديرية

(عدن الغد) خاص:

ثمن مدير عام مديرية ذو باب بالساحل الغربي، محمد فضل الشاعري، جهود قائد ألوية العمالقة العميد/ عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، في دعم المشاريع الخدمية بالمديرية.

جاء ذلك في تصريح قال فيه الشاعري: باسمي وباسم السلطة المحلية في ذو باب نتقدم بالشكر الجزيل لقائد ألوية العمالقة العميد/ عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي على الجهود التي يقدمها في دعم الجوانب الخدمية والتنموية للمديرية.

وأضاف أن آخر تلك الجهود، دعم حملة نظافة في باب المندب، حيث استمرت الحملة لمدة أسبوع تم خلالها رفع المخلفات المتراكمة منذ سبع سنوات على الشاطئ، لافتاً إلى أنها جلبت الأمراض والأوبئة وجعلت مظهر المدينة مشوه في وضع لا يحسد عليه.

وناشد قائد ألوية العمالقة في استكمال ما بدأ فيه في مشروع مياة باب المندب، حيث وان المواطنين يعانون من أزمة في المياه ولا يحصلون عليها الا بمبالغ باهظة من ملاك الصهاريج، بالإضافة إلى ترميم مستشفى ذو باب. 

واختتم بالقول: اننا في السلطة المحلية نتأمل الخير الكبير بالعميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي لما اشعرنا من تجاوب واهتمام في دعم المشاريع الخدمية والتنموية، واملنا به كبير بعد الله في مساندة أبناء المديرية ورفع المعاناة عنهم.