آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار المحافظات


كلية التربية لودر تحتفي بتخرج الدفعة ال 22 من طلابها وطالباتها

الأحد - 13 يونيو 2021 - 10:08 م بتوقيت عدن

كلية التربية لودر تحتفي بتخرج الدفعة ال 22 من طلابها وطالباتها

لودر (عدن الغد ) خاص

في جو احتفالي بهيج ، أقامت كلية التربية لودر صباح اليوم الأحد حفل تخرج الدفعة 22 من طلابها وطالباتها للعام الجامعي 2021 /2020م ، والذي أقيم برعاية رئيس جامعة أبين أ. د / محمود احمد الميسري ، ورئيس جامعة عدن أ. د / الخضر ناصر لصور ، بإشراف عميد كلية التربية لودر د .ناصر مسعود ناصر ، بدعم من وكيل محافظة أبين لشؤون التربية والصحة عبد العزيز الحمزه ومؤسسة قشاش التجارية ممثلة بمديرها التنفيذي د. محمد أحمد قشاش و الشخصية الداعمه خليفة ناصر عبدالله العويضاني..

وفي حفل التخرج الذي أقيم في قاعة الفقيد د. مطلاه وبدء بأيات عطره من الذكر الحكيم ثم كلمة الخريجين ألقاها الطالب عبد القادر شرفان ، ثم ألقى عميد كليةالتربية لودر د. ناصر مسعود ناصر كلمة هنأ في مستهلها الخريجين وأولياء أمورهم بهذه الاحتفالية التكريمية والتي تتوج اربع سنوات من البذل والعطاء والاجتهاد وتحدي الصعاب في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد. 

وعبر الدكتور مسعود عن شكره لكل من وقف إلى جانب الخريجين من طلاب وطالبات أثناء دراستهم الجامعية وفي حفل تخرجهم. . معبرا عن سعادته وأعضاء هيئة التدريس بالكلية بهذه المناسبة. .متمنيا دوام التوفيق والنجاح للخريجين ، ليتمكنوا من خدمة وطنهم في بناء أجيال الغد المشرق. . معبرا عن شكره لداعمي حفل تخرج الدفعة  ل 22 والتي تعد آخر دفعة تربط بين جامعتي عدن وأبين. 

*•*؛من جانبه وجه وكيل محافظةأبين لشؤون الصحة والتربية عبد العزيز الحمزة كلمة شكر وتقدير لعمادة كلية التربية لودر وكل أساتذتها على هذا الدور التنويري في الجانب التعليمي... معبرا عن سعادته بمشاركة هذه الكوكبة من خريجي كلية التربية لودر افراحهم بعد أن أكملوا مسيرتهم التعليمية بجد واجتهاد ومثابرة لأربع سنوات ، وهاهم اليوم يجنون ما زرعوه. 

وقال الحمزة : هي ثمرة بذرناها لتجني من خلالها  مديريات المنطقة الوسطى مجتمعا متسلحا بالعلم والمعرفة من خلال مسيرتهم العملية المقبلة.. حاثا الخريجين من طلاب وطالبات الكلية على المضي قدما في الدراسات العليا..

وعقب ذلك جرى تكريم عدد من أساتذة الكلية ورؤساء الأقسام والعاملين فيها قبل أن يتم تكريم ال 3 الأوائل من الطلاب والطالبات من مختلف الأقسام وكذا الخريجين بالشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية. 

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المميزة لزهرات من مدارس لودر  نالت استحسان الجميع وعرض ريبورتاج مصور  لمختلف الأنشطة التي اقامتها الكلية خلال العام الجامعي الحالي. 

حضر حفل التخرج مدير مكتب التربية في لودر ناصر عوض موسى والشيخ احمد ناصر القفعي والشخصية الوطنية و الاجتماعية المعروفة السيد الهدار حفيظ محمد  ونواب عميد كلية التربية لودر وأولياء أمور  الخريجين وزملائهم وعدد من طلاب وطالبات كلية التربية لودر.


*من / عارف أحمد