آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

أخبار المحافظات


المهرة .. جمعية الهلال الأحمر تنظم دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية لكوفيد 19 للمتطوعين

الأحد - 13 يونيو 2021 - 10:01 م بتوقيت عدن

المهرة .. جمعية الهلال الأحمر تنظم دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية لكوفيد 19 للمتطوعين

(عدن الغد) المركز الإعلامي المهرة

 

بدأت اليوم بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية النفسية لكوفيد 19 للمتطوعين، تنظمها جمعية الهلال الأحمر اليمني بدعم من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر عبر الصليب الأحمر الدنماركي تحت اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافطة المهرة. 

وفي فعالية التدشين، أكد المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف استعداد المكتب لدعم الجمعيات والمؤسسات النشيطة والفاعلة في المجتمع وتذليل الصعوبات التي تواجهها سوى أكان من المكتب أو من السلطة المحلية ، لافتاً إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية يتعامل مع جميع منظمات المجتمع المدني بسواسية وان العمل والنشاط هو الفيصل باعتبارها تمثل عامل مساند للسلطة المحلية. 

من جانبه رحب المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر الأستاذ علي محسن حفيظ بالمشاركين في الدورة ، شاكراً لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على تواجده وتعاونه وجهوده في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية. 

فيما رحبت الأخت سهام العريفي مدربة الدورة بالجميع على الحضور ، داعية المشاركين إلى الإستفادة والإفادة من هذه الدورة واستيعاب المفاهيم والمعارف ونقلها للواقع العملي. 

حضر الافتتاح الأستاذ عبد الرحيم مطران الأمين العام لجمعيةالهلال الأحمر.