آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:59م

رياضة


ألبا: أتوقع فعل شيء عظيم في اليورو.. وهذا اللاعب "أعجوبة جسدية"

الأحد - 13 يونيو 2021 - 10:00 م بتوقيت عدن

ألبا: أتوقع فعل شيء عظيم في اليورو.. وهذا اللاعب "أعجوبة جسدية"

(عدن الغد) متابعات:

أكد جوردي ألبا، لاعب منتخب إسبانيا، جاهزية فريقه لخوض مواجهة السويد، غدًا الإثنين، في مستهل مشوار اللاروخا بكأس الأمم الأوروبية.

وقال ألبا، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "بالنيابة عن المنتخب الإسباني، نود تقديم دعمنا لكريستيان إريكسن وعائلته، لقد كانت لحظات صعبة، خاصة لفريقه وعائلته، ونقدم له الكثير من الدعم ونتمنى أن يعود للعب في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "اللقاح؟ نحن جميعًا بحالة جيدة، وأعتقد أننا في حالة معنوية مرتفعة، وجيدون بدنيا، ونرغب في اللعب غدًا".

وعن ماركوس يورينتي، علق: "إنه أعجوبة جسدية، وأظهر أنه يستطيع اللعب في العديد من المراكز، ومتأكد أن المدرب يأخذ ذلك في الاعتبار، كما أنه سيكون لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا".

وأردف: "ترتيبي كقائد لا يتغير، ونعلم جميعًا أن القائد الأول هو بوسكيتس، ونريده أن يعود في أسرع وقت ممكن، كما أنني جاهز لمساعدة الفريق داخل أو خارج الملعب".

واستكمل: "العمل مع المجموعة أكثر متعة، والتدريبات التي يضعها المدرب جيدة للغاية، ونعرف جميعًا ما يريده منا".

وحول الوضع البدني، علق: "نلعب كل 3 أيام، لكنه الجدول الزمني، وللأسف لم يكن ممكنا لعب العديد من المباريات الودية، ونحن مستعدون، لكننا بخير ومتشوقون لمساعدة الفريق".

ونوه: "هدفنا هو نفسه كل عام وهو الفوز، وفي النهاية يوجد الكثير من المنافسة، والجميع يريد الفوز وهو أمر ليس بالسهل، وهذه المجموعة مذهلة وسنحاول القيام بعمل جيد هذا اليورو".

وواصل: "لقد كنت محظوظا بما يكفي لمشاركة غرفة الملابس مع لاعبين رائعين والفوز باليورو عام 2012، والكفاءة البشرية مهمة في هذه البطولات، وألاحظ الكثير من الأشياء الإيجابية للقيام بشيء عظيم هذه البطولة".

واختتم: "ليس كل عام سنفوز بكل الألقاب، وبالتأكيد رغبتي هي الفوز دائمًا بأكبر قدر ممكن، والحظ سيكون له دور، لكن أعتقد أن لدينا فكرة واضحة جدًا نقلها لنا المدرب، ونشعر جميعًا بأهميتنا في المجموعة".