آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


نجم الاتفاق للتايكواندو (هندوم) ينال شهادة الحزام الأسود 4 دان من الاتحاد العالمي بكوريا الجنوبية

الأحد - 13 يونيو 2021 - 12:30 ص بتوقيت عدن

نجم الاتفاق للتايكواندو (هندوم) ينال شهادة الحزام الأسود 4 دان من الاتحاد العالمي بكوريا الجنوبية

حضرموت (عدن الغد) عبدالقادر العيدروس:

تواصلا لسلسلة  إنجازاتة وتاريخه المشرف فقد نال لاعب نادي الاتفاق بالحوطة  الكابتن (سمير أحمد عبيد هندوم) من الاتحاد العالمي للتايكوندو  بكوريا الجنوبية (Kukkiwon) وبإشراف الاتحاد اليمني للتايكوندو وعبر لجنة الترقيات والفحوصات  بالاتحاد نال شهادة الحزام الأسود 4 دان وهي الشهادة التي تمنح لنيل مرتبة الأحزمة السوداء عبر مركز   التايكوندو الرئيسي ( Kukkiwon) ومقره كوريا الجنوبية.

هذا ويمتلك لاعب نادي الاتفاق بالحوطة مديرية شبام حضرموت الكابتن سمير هندوم  رصيدا طيبا في مجال هذه اللعبة على الصعيد المحلي والوطني .. فقد بدا مشواره منذ كان طالبا في الثانوية العامة  ومثل ناديه البرتقالي لاعبا ومدربا على مستوى المحافظة والجمهورية في بطولات عدة في المكلا وصنعاء محققا مراكز متقدمة أبرزها رابع الجمهورية .. كما أقام عددا من الدورات التدريبية في الأندية والمدارس ونظم جملة من العروض الكرنفالية في المهرجانات الرياضية والشبابية.

جدير بالذكر أن الكابتن (سمير هندوم) هو مؤسس لعبة التايكواندو بادية الاتفاق وسلام الغرفة وشبام ، وشغل منصب رئيس فرع التايكواندو بوادي حضرموت لأكثر من اربع سنوات  والمسؤول الفني للفرع لأكثر من اربع سنوات أخرى .. كما عمل مدربا لمنتخب الوادي وحقق معه المركز الرابع في بطولة السفير الكوري وتم بعدها اختيار لاعبين من نادي سلام الغرفة لصفوف المنتخب الوطني.

هذا وقد رحب الوسط الرياضي بمدينة حوطة أخمد بن زين بمباركة هذا الإنجاز الجديد متمنين للكابتن سمير مزيدا من التألق والتقدم .