إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط بالمهرة تختتم دورة الأمن والسلامة من الحرائق

عدن الغد (خاص)

 

أُختتمت بمدينة الغيضة، اليوم، الدورة التدريبية حول الأمن والسلامة من الحرائق التي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع محافطة المهرة بمشاركة عدد من الموظفين والعاملين بمنشآت نشطون ومحطات الوقود بالمحافطة. 

وفي حفل الاختتام ألقى نائب مدير عام فرع شركة النفط الأستاذ محمد أحمد كلشات، كلمة بارك فيها نجاح الدورة التي تأتي كباكورة لأنشطة إدارة التدريب والتأهيل بالفرع بعد أن تم استحداثها موخراً، داعيا المشاركين إلى ضرورة تطبيق ما تلقوه من معارف ونقلها إلى الواقع العملي وإلى زملائهم. 

وأكد حرص إدارة الفرع على تدريب وتأهيلل الكادر الوظيفي والفني كركيزه أساسية لتطوير العمل وتذليل الصعاب. 

من جانبه أوضح مدير إدارة التدريب والتأهيل بفرع شركة النفط الأستاذ غسان عبدالله حسين بأن هذه هي أول دورة تدريبية يتم تنفيذها ضمن خطة الإدارة السنوية , مقدماً شكره لإدارة الفرع ممثلة بالمدير العام المهندس محسن علي بلحاف دعمه واهتمامه بتأهيل الكادر ورفع مهاراتهم وتوفير متطلبات التدريب من قاعات ومستلزمات لمساعدة الإدارة على الاستمرار في تنفيذ العديد من الدورات والبرامج التدريبية، مشيدا بالجهود المبذولة من الإدارات والأقسام الاخرى بالفرع في انجاح الدورة. 

و القى حسني مبارك محمد كلمة المتدربين مقدما شكره نيابةً عن زملائه المتدربين للمهندس محسن علي بلحاف مدير عام الفرع وإدارة التدريب والتأهيل على هذه الدورة مؤكدة على أهميتها وعلى المعلومات التي تلقوها خلال فترة الدورة مما اكسبهم مهارات ومعارف حول الأمن والسلامة المهنية ومكافحة المخاطر التي قد تحدث أثناء العمل، كما شكر المدرب محفوظ بن طالب على الجهود التي بذلها لإيصال المعلومات بالطرق الحديثة وبالتطبيق العملي على ارض الواقع. 

وفي نهاية الحفل قام الأستاذ نائب مدير عام الفرع الأستاذ محمد كلشات ومعه عدداً من مدراء الإدارات بتكريم مدرب الدورة وتوزيع الشهادات على المتدربين.