آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:38ص

مجتمع مدني


الشيخ علي حيدرة الفقيه رجل الخير والعطاء والمواقف المشرفة

السبت - 12 يونيو 2021 - 10:19 ص بتوقيت عدن

الشيخ علي حيدرة الفقيه رجل الخير والعطاء والمواقف المشرفة

يافع(عدن الغد) بدرمقيبلي:

الشيخ علي حيدرة قاسم الفقيه أحد رموز الخير والمواقف الانسانية المشرفة على مستوى مناطق شعب العرمي وجبل السعدي وكثير من مناطق يافع الاخرى.

شخصية إيجابية مؤثرة صاحب قرار متزن بمواقفة عملي يحب الخير للجميع.

ارتبط أسمة بفعل الخير بدعمة السخي للكثير من المشاريع الخدمية، ومساعدة المحتاجين والمكروبين من حر ماله وتشجيع التعليم في كثير من المدارس.

لايميز بين مشروع وآخر سجل حضوره بقوة بمشروع طريق سنسل ومثلها في مشروع طريق الحياة، لسيان رباط السنيدي، ويعتبر من كبار داعمي المشروعين.

وهو المسؤول المالي لمشروع طريق شمسان معربان قيد التنفيذ ، وله مساهمات كبيرة في كثير من المشاريع نذكر منها على سبيل الذكر:

مشروع بناء مستوصف هرمان الذي تم تنفيذه وتجهيزه منذوا اعوام ، ومشروع بناء مدرسة هرمان المبنى الجديد، ومشروع طريق الراحة جبل لمطور ومشروع طريق الحمراء  الراحة ومشروع طريق الشهيد عثمان احمد سعيد جبل السعدي، ظلمان الذي تم تنفيذ العمل بمرحلته الاولى ومشروع بناء الدور الثاني بمدرسة جبل السعدي وله مساهمات في دعم التعليم لكثير من المدارس و دعم كثير من الاسر الفقيرة والحالات المرضية والانسانية ومشارك في دعم  كثير من المشاريع الخيرية في كثير من مناطق يافع.

علي حيدرة قاسم الفقيه الأبن الأكبر للمرحوم حيدرة قاسم طيب الله ثراه الذي اشتهر طيلة حياته بحكمته في اصلاح ذات البين ومعالجة كثير من القضايا العامة.

وكان مصدر للوقوف مع الفقراء والمحتاجين اثناء عملة بالتجارة.

تحية شكر وتقدير للأخ العزيز الشيخ/ علي حيدرة ابو ماجد على كل مواقفة المشرفة، وربنا يجعلها في ميزان حسناته ويبارك له  بمالة واهلة، ويحفظه ويمتعه بدوام الصحة والعافية.

ويرحم الله والدية ويسكنهم فسيح جناته.