آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


رئيس جامعة ابكس الامريكية يناقش مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والمهني

السبت - 12 يونيو 2021 - 03:58 ص بتوقيت عدن

رئيس جامعة ابكس الامريكية  يناقش مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والمهني

المكلا((عدن الغد))خاص:

ناقش الأستاذ الدكتور / سالم رموضة رئيس جامعة ابكس الأمريكية مع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني  الأستاذ الدكتور خالد أحمد الوصابي  عبر تقنية الاتصال المرئي، استعدادات جامعة ابكس الأمريكية لاستقبال العام الجامعي الجديد 2021 -  2022م .
وقدم الدكتور رموضة   شرحاً حول ما قامت به جامعة ابكس من توفير المتطلبات والاشتراطات التي وضعتها لجنة التقييم عند نزولها على الجامعة، للتصويب مؤكداً بان الجامعة اصبحت في استعداد تام للا ستمرار والمشاركه  من جديد  في رفد التعليم العالي في بلادنا، والتنافس لتقديم تعليم نوعي جيد ومواكب للتطورات التي يشهدها العالم.

من جهته  اعرب الوزير الوصابي عن ترحيبة بانظمام جامعة ابكس الأمريكية  من جديد واسمراريتها مع الجامعات اليمنية الاهلية المعتمدة، راجيا للجامعة التوفيق والنجاح .

على صعيد متصل عقد الأستاذ الدكتور سالم رموضة  لقاء مع الأستاذ الدكتور خالد عمر باسليم وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية للأطلاع على التوجهاته التى تصب في مصلحه الجامعات اليمنيه ومنها جامعة ابكس الأمريكية .

كما عقد  الدكتور سالم رموضة لقاء مع كل من الدكتور خالد قائد شعفل المدير العام لمؤسسات التعليم العالي الاهلية والأستاذ  مصطفى الشعبي المدير العام للشؤون القانونية بالوزارة ، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع  ذات العلاقة منها التخصصات والبرامج الجديده التي اضافتها  الجامعه مع التخصصات السابقه . 

وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ الدكتور سالم رموضه الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني والأستاذ الدكتور خالد عمر باسليم وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية والمدراء العموم بالوزارة لحسن الاستقبال وتعاونهم الدائم لما من شأنه مصلحة العمل .