آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


أبناء المفلحي يكرمون رجل الاعمال ياسر بن يزيد اليافعي لدوره الفعال في دعم المشاريع الأهلية

الجمعة - 11 يونيو 2021 - 11:58 م بتوقيت عدن

أبناء المفلحي يكرمون رجل الاعمال ياسر بن يزيد اليافعي لدوره الفعال في دعم المشاريع الأهلية

عدن(عدن الغد)خاص:

في خضم النشاطات والفعاليات في ثورة طرقات يافع وفي حفل جماهيري مهيب تم تكريم 
رجل المال والاعمال ياسر بن يزيد اليافعي هذا اليوم الجمعة في مقر جمعية المفلحي بالمنصورة بالعاصمة عدن بشهادة تقديرية ودرع من قبل أبناء المفلحي وفي مقدمتهم الشيخ صالح عبدالله الذرحاني ابو اكرم والشيخ قاسم عبدالله ابو عبدالله تقديرا وعرفانا لدوره الفعال في دعم مشروع طريق بئر العروس المفلحي يافع الذي أسهم إسهاما فعالا في تقديم الدعم السخي لهذا المشروع الحيوي..

وفي حفل التكريم ألقيت عددا من الكلمات من قبل مدراء عموم 
مديريات المفلحي ولبعوس ورئيس وأعضاء لجنة المشروع.
عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم   لرجل الخير والعطاء ياسر بن يزيد في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية وتقدموا بالشكر والتقدير لكل من ساهم ودعم وتنازل عن جزء من ملكيته لصالح مشروع الطريق..

 حضر حفل التكريم الاستاذ عمار الحمدني مدير عام مديرية المفلحي والعميد طيار عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس ورئيس لجنة المشروع الشيخ محمد محسن القيدعي 
ورئيس اللجنة التنسيقية الشيخ احمد بن قادش وأعضاء لجنة المشروع ..وعددا من المشائخ والشخصيات الاجتماعية..
والإعلامية..

الجدير بالذكر بأن مشروع طريق بئر العروس المفلحي يافع مشروع اهلي اعتمد على نفقة الأهالي وأصحاب الخير وقد بداء العمل فيه عام 2018 م ولازال العمل فيه مستمر
والذي يقدر طوله ب 14 كم وعرض 10 متر . ويمتاز عن غيره بالانسيابية وانعدام الاروان  وقصر المسافة ويعتبر الخط الاسعافي الذي يخفف على طريق يهر نقيل الخلاء لبعوس الزحمة والاختناقات ..


*من صالح الجرداني