السقاف يكشف عن ترتيبات لإقامة معرض لإختراعات وإبداعات الشباب في العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) عبدالسلام هائل

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس  بالاهتمام ودعم البرامج والأنشطة الشبابية في مختلف المجالات وحرصا من رئيس جامعة عدن أ.د الخضر ناصر لصور .
في اشراك جامعة عدن في دعم الانشطة الشبابية والابداعية .
 تم الاتفاق  على تنظيم معرض للمبدعين والمخترعين الشباب ،
وذلك خلال زيارة وكيل شؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف لمركز العلوم والتكنولوجيا  في جامعة عدن. ولقائه الدكتورة / رخصانة / محمد اسماعيل مديرة مركز العلوم والتكنولوجيا .والتي اطلعته عن كثب على محتويات المركز وانشطته في مجال تشجيع ودعم المخترعين والمبدعين الشباب .في المجالات العلمية المختلفة .واتفقا على العمل معا لتنظيم معرض  لعرض مخترعات  الشباب والشابات وابداعاتهم  واختراعاتهم العلمية ،والتي ستعطي فرصة لعرض مواهب الشباب والفتيات ومن ثم تشجيعهم وتحفيزهم على  مواصلة تنمية تلك المواهب وصقلها بين اوساط النوابغ من الشباب والفتيات واصحاب الميول للإختراعات والابتكارات  في المجالات العلمية ،وكذا في الجوانب الابداعية  والثقافية .وغيرها....
هذا واوضح / وكيل محافظة عدن لشؤون  الشباب / عبدالرؤوف السقاف أن هناك  جهودا مشتركة  مع جامعة عدن ممثلة بالدكتورة / رخصانة مخمد اسماعيل مديرة مركز العلوم والتكنولوجيا ،وذلك  للبدء باعمال الترتيبات لتنظيم المعرض الخاص بالابداعات والاختراعات الشبابية  ،والذي من المقرر ان ان يحدد موعد إفتتاحه في الايام القادمة بإذن الله.