مدراء عموم يافع وأهالي منطقة شيهج المفلحي يكرمون رجل الاعمال ياسر بن يزيد

يافع (عدن الغد)عزيز العيدروس:

كرّم أهالي منطقة شيهج بحضور مدراء عموم مديريات يافع وشخصيات اجتماعية ومشائخ من أبناء  يافع في جمعية المفلحي ، رجل الخير و المال والاعمال الشيخ/ ياسر محسن بن يزيد الذي ارسى عليه مزاد عقد الذهب المقدم من الحجة الفاضلة ناسة محمد الخطيب ام الشيخ صالح  عبدالله الذرحاني والشيخ قاسم  عبدالله الذرحاني والذي يعود ريعه لصالح المشروع الخيري في حملة الصدقات، حيث ارسى  المزاد للأخ بن يزيد بمبلغ21 مليون ريال يمني.

أشاد الحضور بالدور البارز الذي ابدته الام الفاضلة ناسة محمد الخطيب بعرضها المتمثل بالعقد الذهبي دعما منها في سبيل الخير للمساهمة في انجاز مشروع الطريق.

وفي حفل التكريم الذي حضرة العديد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ ولفيف من وجهات المنطقة والنشطاء والاعلاميين ، تم تسليم درع تكريمي وشهادة تقديرية لرجل الخير بن يزيد عرفانا وتكريما لدوره في عمل الخير.

ثم القيت كلمات على هامش الاحتفال استهلها رئيس المشروع الشيخ محمد محسن القيدعي رحب من خلالها بالحاضرين واثنى على موقف الام الفاضلة العارضة ذهبها للمزاد ، كما اثنى على كرم رجل الخير والاعمال ياسرعمار بن يزيد الذي ارسى عليه المزاد، وتكرمه بتقديم مبالغ سخية رفدا للمشروع.

تلتها كلمة للأستاذ عمار الحمدني الذرحاني مدير عام مديرية المفلحي حيي من خلالها جهود كل الخيرين من ابناء شيهج والمفلحي ويافع عامة وشكر فيهم روح التسابق لفعل الخير.

تم القى الكابتن طيار عبدالفتاح محمد محسن مدير عام يافع لبعوس كلمة شكر فيها الاهتمام الذي يبديه الخيرين في كل مناطق يافع وخص بالذكر مشروع طريق وادي بن جعفر واصفا اياه بالطريق الاسهل والاسرع في بلوغ غالبية مديريات يافع اذ يعتبر ابرزها على الاطلاق ، وحيث الى الاسراع في انجاز المشروع لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

ثم القي الاعلامي/ فتحي الربيعي رئيس حملة الصدقات الجارية المكرّسة لدعم المشروع رحب في مستلها بمدراء العموم والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والنشطاء وكل الحاضرين وحيا مثل هذه المبادرات الخيرية التي تسهم في انجاز المشاريع واقامة التنمية في مختلف مناطق يافع.

كما القي الشيخ/  احمد بن قادش شيخ قبيلة بن قادش كلمة شكر فيها سعي الخيرين ووصف تكريم اليوم لاحد نماذج الخير الذي بهم تزدهر تنمية مناطقنا المحرومة.

وفي  الختام توجه رجل الخير ياسر ابو عمار بن يزيد بكلمة شكر فيها بالبدء دور الوالدة الفاضلة مقدمة المزاد وشكر كل الحاضرين ، وعبر عن سروره البالغ والكبير بتواجده بهذا التكريم الشرفي الذي توّج به من قبل ابناء شيهج المفلحي وبحفاوة استضافتهم له وتكريمه.

حيث كان من ضمن الحضور عدد من الشخصيات البارزة يتقدمهم الدكتور عبدالله ابراهيم امين عام جمعية يافع،  والاخ عبدالسلام  عسكر نائب رئيس جمرك المنطقة الحرة عدن ، وفنان يافع الاول علي صالح اليافعي، وعدد من اعضاء لجنة التنسيق الاستاذ نصر قاسم القيدعي والاستاذ يوسف صالح السيد وعددا من اعضاء جمعية المفلحي الخيرية  ولفيف من الحاضرين،،