سياسي سعودي: الموقف الأمريكي المتذبذب من الأنظمة الإرهابية يشجّع إيران على مواصلة زرع الفوضى في المنطقة

((عدن الغد)) خاص :

اكد الكاتب والمحلل السياسي السعودي عبدالله آل هتيلة ان الموقف الأمريكي المتذبذب من الأنظمة الإرهابية يشجّع إيران وأذرعها على مواصلة زرع الفوضى في المنطقة.

وقال آل هتيلة في تغريدة على حسابه في تويتر: يقول بايدن أن إنهاء الصراع في اليمن من أولوياته فهل يرى أن قتل الحوثيين للأبرياء في مأرب ورفض مبادرات السلام سينهي الصراع؟!.

واختتم تغريدته قائلا: المثل يقول: اللي ما يأكل بيده لن يشبع