مؤسسة الرسالة تكرم طلاب جامعة أبين المشاركين في مسابقة إبداعك

ابين(عدن الغد) إعلام جامعة ابين

 

برعاية وزير الثقافة أ. معمر الأرياني، ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبو بكر حسين سالم، ورئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري، أقيمت مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية - عدن صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021م في قاعة المحافظ بديوان الجامعة، الحفل الختامي لتكريم الطلاب المشاركين في المسابقة الثقافية (إبداعك رسالة 1).

وخلال الحفل ألقى أ.د محمد علي السنيدي نائب رئيس جامعة أبين للشؤون الأكاديمية كلمة رحب فيها بالحضور، ونقل خلالها تحية رئيس الجامعة أ.د محمود الميسري، ومباركاً للطلاب المشاركين التكريم.

كما شكر أ.د السنيدي الأخوة في مؤسسة الرسالة على الجهود المبذولة في التنمية الثقافية في الجامعة، كما حث المؤسسة على المضي قدماً لتقديم مثل هكذا فعاليات والتي من شأنها التطوير من ثقافة الطالب الجامعي في أبين.

وبدوره أعرب الأستاذ أحمد سمير المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة عن شكره لجامعة أبين لإتاحة الفرصة أمام المؤسسة لإقامة انشطتها في جامعة أبين مستهدفةً طلابها في جميع كلياتها،  وبأن المؤسسة ستستمر في إقامة الأنشطة وبدعم جامعة أبين قدر الاستطاعة،  مما يعزز دور الجامعة التنموي والتعليمي في المحافظة. 

وألقى الطالب حسين زيد قصيدته الشعرية التي شارك بها في المسابقة، ومن ثم تم تكريم الطلاب المشاركين في المسابقة وهم: من كلية التربية زنجبار /شيماء عبدالقادر زين/محسن فريد علي سالم/أسماء محمد عوض اليافعي/رجاء صالح سالم أحمد/أمل محمد/بشرى أحمد كباس/عبير أحمد سالم الجلاء/فاطمة عبدالفتاح الحوشبي

من كلية التربية لودر/ الحسن أحمد الحسن المسبحي

من كلية الحاسوب وتقنية المعلومات/كلثوم أنور سعيد صالح

من كلية الشريعة والقانون/ أمونة عبدالسلام محمد راجح

من كلية العلوم الإدارية/حسين علي زيد/هالة عبدالله أحمد صالح

حضر الحفل التكريم/ أ.د حسن الرهوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلاب .. أ.م فيصل مهدي عبدالله مسجل عام الجامعة ... د. صالح الشدادي عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات.   أ. عبدالعزيز عبدالرحمن القائم بأعمال إدارة البرامج التنموية بمؤسسة الرسالة ... أ. عبدالله الوهطي وأ. محمد علي من متطوعي المؤسسة في التوعية... وعدد من الاستاتذة والطلاب وموظفي الجامعة.