القائم بأعمال محافظ شبوة يقيم مأدبة غداء على شرف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم

عتق (عدن الغد) عادل القباص تصوير- صلاح باوزير

أقام وكيل محافظة شبوة القائم بأعمال المحافظ الدكتور عبدالقوي علي لمروق اليوم وجبة غداء على شرف بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في إطار المعسكر التدريبي الداخلي الأول بمدينة عتق أستعدادا لبطولة كأس العرب المقامة بجمهورية مصر العربية .

وحضر المادبة الأخوة سالم عبدالله الاحمدي وكيل المحافظة المساعد مشرف قطاع الشباب والوكيل المساعد علي محمد الكندي ومديرعام مكتب المحافظ المهندس محمود أحمد العمري ومدير عام ديوان المحافظة محمد سالم الربيزي ومدير عام العلاقات العامة بالمحافظة علي أحمد الحاثلة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ومديري الكهرباء بالمحافظة عوض الاحمدي وصندوق النظافة محمد الحامد ومدير المنتخب الوطني للشباب خالد عبدالله بيزع وإداري المنتخب عبدالرحمن عقيل والمدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي ومساعدة المدرب الوطني الكابتن شهيم النوبي ومدرب الحراس الكابتن خالد عاتق وطبيب المنتخب الدكتور عارف قدار وأخصائي العلاج الطبيعي الأخ عبدالسلام الاصبحي والامين العام لفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة منسق الفرع للمنتخب صالح أحمد الحميد والشخصيات الرياضية محمد سويلم وعسكر بن يحي .

ورحب وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ الدكتور عبدالقوي علي لمروق ببعثة منتخبنا الوطني والتي تظم في قوامها الطواقم الإدارية والفنية والطبية و(30) لاعباً من مختلف محافظات الجمهورية ناقلا لهم تحيات الداعم الأول للشباب محافظ المحافظة الاستاذ محمد صالح بن عديو الذي عمل بجهود مخلصة وأهتمامه بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية الهامة بعد أن كانت حلم في السابق وأصبحت اليوم حقيقة وتوجيه المحافظ بالاهتمام والرعاية لإنجاح المعسكر التدريبي .

وقال لمروق أن شبوة اليوم  ولله الحمد تنعم بالأمن والاستقرار ومرحلة البناء والتنمية والاهتمام بشريحة الشباب وطفره في مختلف المجالات ومنها الرياضية وقال سنعمل على إنجاح المعسكر التدريبي ومهمته الوطنية في الاستعداد للاستحقاق العربي بإذن الله ونأمل أن تعكسوا صورة حقيقية رغم شحة الامكانيات وظروف الحرب ولكن اليمنيين عندهم عزيمة وإصرار وإرادة لاتقهر والامال معقودة على الشباب لانهم عماد الأمة وسر نهضته وتقدمه وسر قوته .

وأكد أن هذه الاجواء والأوضاع المستقرة دعت قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بقيادة الشيخ أحمد صالح العيسي ومجلس الادارة إلى خوض المعسكر الداخلي الشبابي في العاصمة عتق والأول مره في تاريخ المحافظة .

 مؤكدا ووقوف السلطة المحلية إلى جانبهم كونهم ضيوف المحافظة متمنين لهم ونيابة عن أخوانه في السلطة المحلية بالمحافظة بالتوفيق والنجاح في بطولة كأس العرب .

ونيابة عن طاقم بعثة المنتخب شكر مدير المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم خالد عبدالله بيزع واداري المنتخب عبدالرحمن عقيل   اهتمامهم البالغ بوقوف السلطة المحلية وعلى رأسهم المحافظ بن عديو واستضافته بعثة المنتخب  والتسهيلات والتراحيب الذي حظي بها أعضاء البعثة والكرم والضيافة منذ وصولهم مدينة عتق وأشاروا أن الآمال والطموحات معلقة على المنتخب في أسعاد ملايين اليمنيين كون المعاناة تولد الابداع وتقديم صورة طيبة ونتائج جيده بقيادة المدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي وزملائه وحرصهم على أن يكون للكرة اليمنية إنجاز جديد يسجل لها في تاريخ هذه المنافسات العربية بالعزيمة والتحدي والتفوق .

وقالوا نحن على ثقة أن أكثر من 22 مليون معكم لانكم ستصنعوا الفرحة والبسمة الوحيدة للشعب اليمني في الداخل والخارج بإذن الله .

ناقلين للجميع تحيات رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ومجلس الادارة لانهم أستطاعوا في هذه الظروف والتحديات الصعبة أن تكون اليمن مشاركة في مختلف البطولات العربية والأسيوية والإقليمية .

 وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان قد رحب في بداية اللقاء بالضيوف جميعا مؤكدا لهم وقوف مكتب الشباب وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة إلى جانبهم بين اهلهم وإخوانهم مقدما الحب والوفاء والعرفان لمحافظ المحافظة بن عديو داعم شريحة الشباب الاول على توجيهاته الكريمة تجاه المنتخب وتذليل كل الصعاب لإنجاح المعسكر التدريبي الداخلي ووكلاء المحافظة ووقوفهم إلى جانب المنتخب
 في تنفيذ توجيهات المحافظ بن عديو لأن شبوة اليوم تحتضن كل المنتخبات الوطنية بالحب والإخلاص والوفاء والتنمية والسلام .

وكان نجم المنتخب محمد عبدالوهاب الثلايا قد ألقى كلمة نيابة عن زملائه اللاعبين 
قدم فيها الشكر والثناء والتقدير لكل أبناء المحافظة قاطبة على كل ما قدموه دعم ومساندة ومؤازرة للمنتخب مؤكدا أن الجميع سيكون عند مستوى الثقة والمسؤولية في تقديم مايليق بالكرة اليمنية في هذا المحفل العربي .

الجدير بالذكر أن معسكر شبوة سيعقبه معسكر خارجي في البلد مستضيف البطولة ( مصر) قبل مواجهة منتخب تونس في (21) يونيو وأمام منتخب السعودية في ( 24) يونيو وأمام منتخب ( اوزباكستان) في (27 ) يونيو وسط متابعة وترقب لفرسان اليمن في الداخل والخارج .