آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


لليوم الثالث إستمرار إغلاق طريق "هيجة العبد" أمام جميع أنواع الناقلات 

الثلاثاء - 08 يونيو 2021 - 06:45 م بتوقيت عدن

لليوم الثالث إستمرار إغلاق طريق "هيجة العبد" أمام جميع أنواع الناقلات 

لحج (عدن الغد)خاص:

لليوم الثالث على التوالي اغلقت طريق هيجة العبد على أصحاب القاطرات والنقل الثقيل مما أدى الى تضرر أصحاب القاطرات والتجار والمواطنين بمحافظة تعز وضاعفت من معاناة الناس.

وقال سائقوا القاطرات في فيديو نشره الرسام رشاد اليوسفي بصفحته على الفيس بوك "ان الاشغال العامة والشركة المنفذة لإصلاح الطريق تتعامل بروح اللامبالاة ولم تقم باصلاح الطريق؛ وفي نفس الوقت تواصل اغلاق الطريق دون أي مراعاة للخسائر والأضرار التي تلحق بالمواطنين.

وشكى سائقوا القاطرات من المعاناة التي يلاقونها ايضا في منطقة الصحى ( كربة) بسبب القيام بقطع الطريق من قبل الأهالي الذين يقومون باصلاح الطريق؛ بالإضافة الى فرض مبالغ مالية تطلب من العابرين بشكل عشوائي وبدون سندات رسمية.

وأما تزايد معاناة اصحاب البوابير وسيارات النقل تم توجيه مناشدة لجميع الجهات المعنية وبشكل خاص وجهت مناشدة لرئيس مجلس الوزراء ولقيادة وزارة الاشغال ولمحافظ تعز بالتعامل بمسؤولية تجاه معاناتهم ووقف تدهور الوضع والمزيد من الخسائر التي يتكبدها ابناء تعز بسبب هذه المشكلة كون هيجة العبد هي شريان الحياة والطريق الوحيد الذي يربط تعز بمحافظات لحج وعدن..
 
وحذر مراقبون من محاولة تعمد إثارة الفوضى وتغييب الناس عن الأحداث الحاصلة داخل المدينة الى قضايا ثانوية؛ لكنها ستتحول الى أزمة ستنعكس مخاطرها على الجميع وستضاعف من تدهور الحالة المعيشية للمواطنين.