آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:20م

رياضة


فريق كلية التربية لودر يتوج بطلاً لاربعينية الفقيد الغنيمي.

الأحد - 06 يونيو 2021 - 07:58 م بتوقيت عدن

فريق كلية التربية لودر يتوج بطلاً لاربعينية الفقيد الغنيمي.

لودر(عدن الغد)خاص:

توج فريق شباب كلية التربية لودر بلقب اربعينية الفقيد أ/ناصر الغنيمي على نظيره فريق زعيم زارة بنتيجة عريضة لم تكن متوقعة حيث تغلب ابناء المدرب ناصر القفعي برباعية نظيفة رغم فارق الامكانيات والخبارات التي يمتلكها خصمهم العنيد.

وسجل اول اهداف الكلية  المهاجم القحطاني في بداية الشوط الثاني ثم عاد المهاجم الاخر للكلية معين الثرياء من اضافة الهدف الثاني ثم ادرك البديل شيخ محنف الهدف الثالث بطريقة جميلة على طريق الكبار لم يتسطع حارس الزعيم إلا الاستمتاع بها وهي تدخل الشباك السماوية.

وقبيل انتهاء الوقت بلحظات تمكن البديل الاخر ناصر القفعي من تسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء نفذها بنجاح ليعلن الحكم مازن السباحي عن نهاية اللقاء فوز الكلية بفوز مستحق  ليقوم شباب الكلية بأهداء هذا اللقب الغالي لأبن الفقيد الاستاذ صلاح الغنيمي.

حضر المباراة الدكتور ناصر مسعود ناصر عميد كلية التربية ومدير مكتب التربية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى ونائبه الاستاذ علي اليافعي ورئيس نادي عرفان الكابتن خالد مفتاح والدكتور ناصر حزام نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والدكتور صالح السعدي نائب العميد لشؤون الطلاب وعددا من رؤساء الاقسام بكلية التربية لودر..


*من عبدالقادر شرفان