آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


البيضاء..في دوري الفقيد النعاش للإبطال الشرية يفوز على شباب مكيراس بخماسية

السبت - 05 يونيو 2021 - 08:49 م بتوقيت عدن

البيضاء..في دوري الفقيد النعاش للإبطال الشرية يفوز على شباب مكيراس بخماسية

البيضاء (عدن الغد) بدر مقيبلي :

كشر فريق الشرية عن أنيابة واكتسح شباب مكيراس1/5 في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش للإبطال التي ينظمها نادي شباب العقلة بمحافظة البيضاء وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم السبت.

 عشر دقائق من صافرة الحكم  كانت هادئة حتى اعلن الشرية عن نفسه بتسديدة لمحمد العزاني والذي رد علية مكيراس بانفراده لمهدي الحدي لم تستغل تلتها انفرادة لمحمد العزاني  بالمرمى ويتعرض للاعاقة يتحصل من خلالها على ضربة جزاء يسجل منها الهدف الاول للشرية.

وعاد العزاني نفسة مسجلا الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من زياد. وبعد الهدف قاد مكيراس عدت هجمات كانت تنتهي عند اقدام مدافعي الشرية وحارسهم فيما كان لاعبوا الشرية اكثر تنظيما في منتصف الملعب بقيادة عمر الجروي.

الشوط الثاني/كان سريعا وبداة مكيراس مهاجما وماهي الا دقائق ويتناقل لاعبوه الكرة بشكل رائع انتهت بهدف رائع عن طريق اللاعب مهدي الحدي.

الشرية لم يمهل مكيراس الاحتفال حتى باغتهم بالهدف الثالث براسية زياد المظفري.

25دقيقة كان اللعب فيها سجالا وهجمات متبادلة وانتشار رائع من لاعبي الشرية ومجهودات فردية من لاعبي مكيراس فكان وسط الشرية منسجما بقيادة عمر الجروي الذي تحرك كثيرا فيما كان حارسا الفريقين في الموعد خلال هذه الفترة.

عمر العبوس يحول كرة عرضية عجز الحارس في التعامل معها لتسكن الشباك هدفا رابعا للشرية.

واختتم المجتهد زياد المظفري مجهودات فريقه بالهدف الخامس والذي انتهت به المباراة .

افضل لاعب عمر الجروي الشرية حكم المباراة/خالد الرهينة.