آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-05:51م

رياضة


وصول العشب الصناعي الخاص بملعب نادي عرفان الرياضي

الجمعة - 04 يونيو 2021 - 10:16 م بتوقيت عدن

وصول العشب الصناعي الخاص بملعب نادي عرفان الرياضي

لودر ( عدن الغد ) خاص :

وصل العشب الصناعي الخاص بملعب كرة القدم التابع لنادي عرفان الرياضي أمس الخميس إلى مدينة لودر بدعم من قائد الوية الحماية الرئاسية العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي، ورئيس الائتلاف الوطني الجنوبي ، رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي. 

وبهذا الصدد وبناء على توجيهات محافظ أبين اللواء ركن ابوبكر حسين سالم ، قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن أحمد صالح الراعي صباح الخميس يرافقه مدير الوحدة الفنية بديوان المحافظة المهندس مختار الشدادي بالنزول  إلى ملعب عرفان وكان في إستقبالهما  الكابتن خالد احمد مفتاح رئيس النادي ونائبه الكابتن جمال الهبه سعيد.

وخلال نزولهما الميداني قاما بمعاينة الملعب من أجل وضع الدراسة والخطة في تنفيذ أعمال  المشروع من قبل المهندس الشدادي عبر  مراحل والذي من المتوقع أن تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة والتي تتضمن قشط وتسوية الملعب مع توريد تربة ناعمه ومن ثم ردمها ودكها ثم سيتم بعدها فرش العشب الإصطناعي مع انشاء قناه لتصريف المياه ، كما سيتضمن مشروع إعادة تأهيل ملعب عرفان رفع السور وبناء مدرجات من الجهتين الشرقية والغربية وبناء الجزء المهدم من السور من الجهة الشرقية وبناء غرف للملابس وحمامات.. ثم  توجه بعد ذلك الراعي والمهندس الشدادي إلى مقر اللواء 115 مشاه حيث قاما بمعاينة العشب الصناعي الخاص بملعب نادي عرفان والذي هو من النوعية الجيدة والمطابق للمواصفات.

من جانبه عبر رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد احمد مفتاح عن بالغ شكره وتقديره للعميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي قائد الوية الحماية الرئاسية ، والشيخ احمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي ، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم على هديتهما الثمينة والرائعة  لابناء نادي عرفان وكل أبناء المنطقة والمديرية عامه ، وأيضا الشكر موصول للواء الركن ابوبكر حسين سالم  محافظ أبين والعميد سيف علي القفيش قائد اللواء 115 مشاه ، الرئيس الفخري للنادي ، والأستاذ ناصر عوض موسى نائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين ، ولكل من قدم جهدا في ذلك المشروع الشبابي .. مؤكدا على أهمية بناء واستكمال مشروع  تعشيب ملعب النادي والذي سيسهم في تطوير الحركة الشبابية والرياضية بالمديرية ، وسيعود بالفائدة على النادي والمدينة والمنطقة بشكل عام.


* من عارف أحمد