آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-07:41م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم بتعز يدعو طلاب وطالبات الثانوية العامة لاستلام ارقام الجلوس

الأربعاء - 02 يونيو 2021 - 09:43 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بتعز يدعو طلاب وطالبات الثانوية العامة لاستلام ارقام الجلوس

تعز((عدن الغد)): خاص

 

 

دعا الأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للإختبارات بمحافظة تعز طلاب وطالبات الثانوية العامة المتقدمين للإختبارات بمحافظة تعز الى التوجه غد الخميس 3 يونيو2021م لاستلام ارقام الجلوس مجانا ، والتي سوف يتم توزيعها من قبل مدراء المدارس في عموم المديريات المحررة بالمحافظة .

 

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الفرعية للإختبارات اليوم الأربعاء 2 يونيو2021م بمكتب التربية برئاسة الأستاذ عبدالواسع شداد رئيس اللجنة ، حيث أوضح الأستاذ عبدالواسع شداد أن ارقام الجلوس قد تم استلامها اليوم الأربعاء مع مظاريف أسئلة الإختبارات التي تم وصولها الى إدارة الإختبارات بمكتب التربية .

 

وأشار رئيس اللجنة الفرعية الى أن مكتب التربية يثمن الجهود الكبيرة المبذولة من قبل قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي وزير التربية الأستاذ/طارق العكبري وكافة العاملين في ديوان عام الوزارة وخصوصا اللجنة العليا للاختبارات  

كما تقدم بالشكر للأستاذ/ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز والشيخ/ عارف جامل وكيل المحافظة ومدراء عموم المديريات وكافة الجهات ذات العلاقة والذين كان لهم جميعا الدور الكبير في الإعداد والتهئية للإختبارات بمحافظة تعز .

 

وقال الأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية أن المحافظة سوف تشهد الأحد القادم 6 يونيو2021م تدشين عملية الإختبارات للثانوية العامة في ظل استعدادات فنية وتنظيمية مكثفة وأجواء مناسبة رغم صعوبة الأوضاع التي تعيشها المحافظة والوطن بشكل عام .

 

وأهاب الأستاذ عبدالواسع شداد بجميع أولياء الأموروالشخصيات الفاعلة والجهات ذات العلاقة الى دعم ومساندة العملية الإختبارية وتحشيد الجهود الرسمية والمجتمعية لإنجاح عملية الإختبارات التي تعد مهمة وطنية ومسؤلية تربوية ينبغي أن يكون للجميع دور وإسهام في انجاحها والتغلب على كافة الإختلالات والمظاهر السلبية .

 

وكان الاجتماع قد أقر تسمية رؤساء المراكز الإختبارية للثانوية العامة وناقش عددا من المواضيع المتعلقة باجراءات الاستعدادات النهائية للإختبارات في المحافظة .

.

وتعتبر اللجنة الفرعية للاختبارات في حالة انعقاد دائم حتى يتم الانتهاء من إجراء عملية الاختبارات في