آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:16م

أخبار المحافظات


مشرف التحصين بشبوة يطلع على عملية التحصين ضد فيروس كورونا بالروضة 

الإثنين - 31 مايو 2021 - 10:17 م بتوقيت عدن

مشرف التحصين بشبوة يطلع على عملية التحصين ضد فيروس كورونا بالروضة 

الروضة((عدن الغد))خاص:

اطلع الأخ علي سالم ناصر مشرف التحصين بمكتب الصحة و السكان بمحافظة شبوة اليوم الاثنين على مواقع الفرق الصحية العاملة في حملة التحصين ضد فيروس كورونا بمركز الأمومة و الطفولة و مستشفى الروضة العام بمديرية الروضة .  

ورافقه الاخوة ناصر مهدي سعد مدير مكتب الصحة بالمديرية و فريد عتيق مشرف التحصين بالمديرية و بشير زعبل منسق الترصد الوبائي و احمد كبران منسق التثقيف والإعلام الصحي . 

هذا واطلع مشرف التحصين بالمحافظة خلال زيارته التفقدية لسير أعمال حملة التحصين ضد مرض كوفيد19 في المديرية من خلال التقائه بالعاملين الصحيين في الحملة وملاحظة تنفيذهم لعملية التحصين وتخزين اللقاح .

و أكد بأن مديرية الروضة من المديريات التي فيها إقبال كبير على عملية التحصين من قبل كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة والعاملين الصحيين .

 مشيداً في نفس الوقت بالجهود الذي بذلها مكتب الصحة من  استعداد وتنظيم وترتيب للحملة.

و دعاء مشرف التحصين بالمحافظة كافة الفئات المستهدفة لاقتناص الفرص للتحصين ضد  كوفيد 19 كون اللقاح هو  الوقاية من الإصابة بالمرض .

 الجدير بالذكر  بأن حملة التطعيم ضد مرض فيروس كورونا  انطلقت في المديرية في الـ 24 من مايو ومن المقرر استمرارها 12 يوم بمستشفى الروضة و مركز الامومه و الطفوله بالروضة. 

 وتستهدف الحملة العاملين في مجال الصحة وكبار السن ممن تجاوزت أعمارهم 60 سنة و الأشخاص المصابين  بأمراض  مزمنة والمسافرين.

من/ عبدالسلام بن سماء