آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:03م

أخبار وتقارير


وزير الداخلية يحضر عرض عسكري لطلبة كلية الشرطة بحضرموت

الإثنين - 31 مايو 2021 - 05:15 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يحضر عرض عسكري لطلبة كلية الشرطة بحضرموت

((عدن الغد)) خاص

حضر وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان ,صباح اليوم ,عرض عسكري لطلبة كلية الشرطة بمحافظة حضرموت ,بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي.

وقدم الوزير حيدان ,خلال كلمة ألقاها لطلبة الكلية ,بشكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ع,لى إصداره قرار إنشاء كلية الشرطة في محافظة حضرموت وتوجيهاته الكريمة ,بسرعة انجاز افتتاحها وتلبية احتياجها وتخريج عدد من الضباط كرافد أمني من أبناء المحافظات الشرقية ، متمنا دور السلطة المحلية والأشقاء في تحالف دعم الشرعية في اليمن على وقوفها ومساندة كلية الشرطة.

وأشار وزير الداخلية ,ان هذا المنجز هو فخر لحضرموت واليمن أجمع وبالأخص أبناء حضرموت السباقين في الانضباط الوظيفي والمؤسسي وهذه تعتبر خطوة في إستعادة وبناء مؤسسات الدولة واحترام النظام والقانون ، مؤكدا حرص الوزارة في الاهتمام بالكلية لرفع كفاءة الكادر التعليمي وتطوير المناهج التعليمية لتخريج ضباط مؤهلين يخدمون المجتمع.

بدوره أوضح مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي ,بان كلية الشرطة أنشئت في ظروف صعبة تمر بها البلاد وحرب شنتها المليشيات الارهابية والحوثية بتخريب وتعطيل مؤسسات الدولة ، مناشدا بإعطاء الكلية بقية استحقاقها بعد الجهود التي بذلت من قبل وزير الداخلية والسلطة المحلية.