آخر تحديث :الثلاثاء-09 يوليه 2024-12:28ص

أخبار عدن


اللواء البكري وعدد من رجال الاعمال يطلعون على نشاط المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة المؤقتة عدن

الإثنين - 31 مايو 2021 - 03:49 م بتوقيت عدن

اللواء البكري وعدد من رجال الاعمال يطلعون على نشاط  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة المؤقتة عدن

عدن (عدن الغد) خاص

استقبل الأستاذ / محمد احمد اليافعي في مقر مكتبه بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان رجل الخير المعروف اللواء / صالح البكري وكيل اول محافظة لحج وبعض رجال الاعمال المرافقين له  في زيارة غير رسمية  للاطلاع على نشاط وخدمات المؤسسة ومركز الكشف المبكر الذي يتم تجهيزه من قبل المؤسسة وسيتم افتتاحه بالأيام القادمة .  

هذا وقد اشاد الاخ الوكيل ومرافقوه بأنشطة المؤسسة وخدماتها الصحية المقدمة لمرضى السرطان بالإضافة لخدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي  المجاني..

 حيث صرح البكري  بالقول :  قُمنا بزيارة  هذا الصرح الخيري والحيوي لمكافحة السرطان والذي تقوم بدورها بعلاج مرضى السرطان رجالاً ونساءً  بفضل من الله وفاعلي الخير ونحن نسعى مع شركائنا من رجال الخير  للمساهمة في برامج المؤسية    ومساعدة مرضى السرطان من خلال هذه المؤسسة التي سعدنا بالاطلاع على برامجها واعمالها المتميزة  .. 
 وسنعمل باذن الله  فريقا واحدا لمكافحةو للتقليل من مخاطر هذا المرض من خلال إرساء قاعدة العمل التوعوي والخيري ونامل ان نكون  سببا لإسعاد كثير من المرضى وذويهم  من خلال اسهامات فاعلين الخير في اليمن و على مستوى دول الخليج ورجال الأعمال وسنمد  يد العون  باذن الله لكل محتاج  وسنكون المنارة المضيئة لكل المرضى .

هذا وقد رافق  وكيل  محافظة لحج  في هذه الزيارة كل من 

- الأستاذ/ هياف الوادي مستشار الوكيل ..
و الأستاذ / حسين الصلاحي رجل ألاعمال المعروف 
-والعقيد محسن الفحا

ومن جانبه عبر الاستاذ اليافعي مدير عام المؤسسة عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من شخصية خيرية معروفة لها انشطتها الخيرية في مختلف المحافظات  ومن الوفد المرافق له موضحا ان المؤسسة لم تنجح بأعمالها الا بشراكة ودعم مثل هولاء الشخصيات  الوطنية الخيرية وانها تسخر كل مقدراتها وخبرتها وكادرها لكل من اراد ان يساعد مرضى السرطان   هم الجميع ن ونحن  ندرك اننا لن ننجح بمساعدة مرضانا على التعافي منه الا بمساندة وتعاون  مثل هؤلاء الهمم الخيرية  العظيمة 

حضر اللقاء نائب مدير المؤسسة الاستاذ إبراهيم بامفروش وكوادر  المؤسسة