آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-01:32م

أخبار وتقارير


اتفاقية تعاون بين الملتقى اليمني بالقاهرة مع الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية - المقر الإقليمي .

الإثنين - 31 مايو 2021 - 03:00 ص بتوقيت عدن

اتفاقية تعاون بين الملتقى اليمني بالقاهرة مع الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية  - المقر الإقليمي .

(عدن الغد) احلام العوذلي

عقدت يوم الجمعه بتاريخ ٢٨ /مايو ٢٠٢١ م ، برئاسة اللواء الدكتور سمير عبدالمنعم و الأستاذ امين العيسي  بدوله مصر على اتفاقية تعاون مميزه وفريده من نوعها مبنية على اساسيات تمهيد الطريق لابناء الجالية اليمنية في مصر لتطوير وتثقيف ابناء الجاليه ورفع وعيهم لمواكبة العصر بما فيه من تطورات علميه وثقافيه ورياضية على مستوى الوطن العربي والعالمي .

وتضمن الاتفاق عقد دورات تدريبيه - ندوات - وورش عمل تتضمن الرياضه والإعلام  الشؤون القانونيه وتنميه الموارد البشريه. 

وقد وقع الاتفاق الدكتورة إيمان الشامي مدير لمكتب الفني للاتحاد والدكتور شعبان علم الدين المنسق العام للاتحاد والعميد جميل المعمري مستشار رئيس الملتقى والدكتور توفيق الفلاح منسق دوله اليمن لدى الاتحاد والمستشار جابر العنزي الذي اوضح بالمجهود المبذول من قبل الملتقى اليمني من دعم نفسي ومعنوي لأبناء الجاليه اليمنيه .

وقد اختتم اللقاء كلمه شكر وتقدير للاتحاد العربي على التعاون المشترك لدعم أبناء الجالية اليمنيه في كافه المجالات العلميه والفنية وفي كافه المجالات الدراسية ، وقد تم تقديم دروع التكريم من قبل رئيس الملتقى أمين العيسي للاتحاد العربي ومثله اللواء سمير عبدالمنعم والدكتورة إيمان الشامي المدير الفني للاتحاد ودكتور شعبان علم الدين .