آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:49م

أخبار المحافظات


جمعية قمرة للتنمية والإبداع تقيم حفلا تكريميا لـ 90 متدرب ومتدربه

الأحد - 30 مايو 2021 - 11:36 م بتوقيت عدن

جمعية قمرة للتنمية والإبداع تقيم حفلا تكريميا لـ 90 متدرب ومتدربه

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية مجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي بابين ، وتحت شعار (الاقصى شرفنا ،فلسطين تنتصر ) ، أقامت جمعية قمرة للتنمية والابداع مساء هذا اليوم الاحد 30/ مايو 2021 بمدرسة الميثاق الكود /خنفر حفلها التكريمي ل90 متدرب ومتدربة ممن شاركوا خلال الدورات التي اقامتها الجمعية بالتنسيق مع جمعيات بالخير نبني حياة ، وجمعية الاماني وجمعية زمزم بمنطقة الكود م/ خنفر .

وتلقى المتدربون على مدى اسبوعين عددا من الدورات والمهارات في مجال كيفية إعداد التقارير ، وكذلك في مجال إعداد المشاريع ، وايضاً في الاتصال والتواصل .

من جانبه القى أ/ ناصر الجريري رئيس الدائرة الاعلامية بمجلس الانقاذ –  ابين كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين جميعاً ، حيث اشاد في كلمته بالجهود التي يبذلها الاخوة في جمعية قمرة للتنمية والابداع بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني في إقامة مثل هذه الدورات الجيدة والمهمة في صقل مهارات الشباب المتدربين من اعضاء هذه الجمعيات وتمكينهم من اتقانها وممارستها في مجال عمل جمعياتهم مستقبلاً .

وتمنى الجريري ان يكون المتدربون قد استفادوا من هذه الدورات الثلاث ليطبقوا ما تعلموه خلال ممارستهم العملية في جمعياتهم ، ومؤسساتهم ، متمنيا  للاخوة في جمعية قمرة للتنمية والابداع مزيدا من التقدم والنجاح في مهامهم واعمالهم في المراحل القادمة .

وفي ذات السياق ، القى الامين العام لجمعية قمرة أ/ سمير المصري كلمة رحب من خلالها بالاخوة الحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته ، مشيرا  فيها الى اهمية هذه الدورات التي اقامتها جمعية قمرة بالتنسيق مع بعض منظمات المجتمع المدني والتي استفاد منها اكثر من 90 متدرب ومتدربة من الشباب في المنطقة في كثير من هذه المهارات .

واضاف  بان القادم سيكون افضل باذن الله تعالى من خلال التعاون والتنسيق مع الجمعيات الثلاث المشاركة في هذه الدورة التدريبية .

وفي ختام كلمته شكر الامين العام للجمعية سمير المصري كل المشاركين من المتدربين وايضا مدربة الدورات الاخت دينا عبدالله ووجه شكره وتقديره كذلك للاخوة في قيادة مجلس الانقاذ في المحافظة على دعمهم ورعايتهم .

وفي الختام قام رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس أ /ناصر الجريري ومعه المدربة الاخت دينا عبدالله والاخوات عطية سالم ناصر رئيسة جمعية بالخير نبني حياة  واماني الشيبة رئيسة جمعية الاماني الخيرية  بتوزيع الشهائد التقديرية على المتدربين والمشاركين خلال الدورات الثلاث المقامة .