آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-05:46م
أخبار المحافظات

حكومة شباب وأطفال اليمن تعقد اجتماعها الأول بمحافظة الضالع

الأحد - 30 مايو 2021 - 07:27 م بتوقيت عدن
حكومة شباب وأطفال اليمن تعقد اجتماعها الأول بمحافظة الضالع
الضالع ( عدن الغد) هشام عميران

عقدت صباح اليوم الأحد 30مايو-2021م حكومة شباب وأطفال اليمن اجتماعها الأول بمحافظة الضالع والذي ترأس الأجتماع المهندس / مروان الدودحي محافظ محافظة الضالع لحكومة الشباب .

 وحضر الاجتماع عدد من أعضاء الحكومة "فريق الضالع".

وأفتتح المحافظ الحديث بنقل تحايا رئيس الحكومة أ/ محمد عبدالله جميع، كما رحب المحافظ الدودحي بكافة أعضاء الحكومة "فريق الضالع" لحضورهم والتزامهم وحرصهم على أداء مهامهم وواجبهم الوطني والإستجابة لكافة التوجيهات والنداءات التي يصدرها مجلس الوزراء .

وخلال الإجتماع تم مناقشة العديد من القضايا التي يعاني منها العديد من شباب وأطفال المحافظة والانتهاكات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية ، وكان ابرزها قضية الطفلة  مرام الأهيل الذي تعرضت للاغتصاب والقتل من قبل احد مشرفي المليشيات الأنقلابية المدعومة من ايران بمنطقة شعور غرب مديرية قعطبة في ال17 من رمضان ،

من جانبهم قدم أعضاء الحكومة جميع آراءهم ومقترحاتهم حيال العديد من المشكلات وكيفية التعامل معها ومحاولة توحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد لتوصل الى حلول جذرية لها.

وأختتم اللقاء بالتوصل لمجمل من المشاريع والقضايا والآليات التي سيعمل الفريق على تنفيذها أثناء ممارسة مهامهم وعملهم كفريق بالمحافظة خلال الفترة القليلة القادمة مؤكدين أن حكومة شباب وأطفال اليمن تحرص على متابعة قضايا "الشباب والأطفال" ومساندتهم بكل الطرق الممكنة.
كما شكر أعضاء الحكومة "فريق محافظة الضالع" الأخ الرئيس/ محمد عبدالله جميع على كافة الجهود التي يقدمها لتحقيق الغاية للوطنية وخدمة المجتمع المدني.