آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:04م

أخبار وتقارير


القيادة العامة لقوات الحزام الأمني قطاع الصبيحة تلتقي محافظ لحج .. والتركي : مستعدون لتلبية احتياجات الحزام

الأحد - 30 مايو 2021 - 06:22 م بتوقيت عدن

القيادة العامة لقوات الحزام الأمني قطاع الصبيحة تلتقي محافظ لحج .. والتركي : مستعدون لتلبية احتياجات الحزام

لحج (عدن الغد ) خاص

التقى القائد العام لقوات الحزام الأمني قطاع الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي عصر يوم امس محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي بمنزله في مدينة الفيصل محافظة لحج .

وفي اللقاء الموسع الذي حضره قادة الكتائب والقطاعات واركان وعمليات قوات الحزام الأمني في مديريات ومناطق الصبيحه، إضافة إلى حضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي في مديرية طورالباحة ومدير عام مديرية طورالباحة عبد الرقيب البكيري ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني  المديريات عبدربه غانم المحولي .

رحب المحافظ بقائد الحزام والضباط والاركان والعمليات وكافة الحاضرين ، معربا عن سعادته الغامره بهذا اللقاء الأخوي ، والهادف إلى تعزيز المزيد من اواصر التكاتف والتلاحم وتوحيد الكلمه والهدف ، وبما من شأن ذلك في الأول والأخير إلى تحقيق المصلحه العامه ، مبديا في الوقت نفسه إلى استعداده الكامل والمطلق لتلبية اي مطالب لقيادة قوات الحزام الأمني في قطاع الصبيحة.

من جانبه عبر القائد العام لقوات الحزام الأمني عن إمتنانه الكبير على حفاوة الاستقبال ، موضحاً بأن مثل هذه اللقاءات كان من الواجب أن تتم بصوره منتظمه ومستمره لولا كثرة الانشغالات ، مؤكداً بأن قوات الحزام الأمني في قطاع مناطق الصبيحة تعمل في أطر قانونية ورسميه تحت إشراف وتوجيهات محافظ المحافظة بصفته رئيسا للجنه الأمنية العليا في المحافظة ، مقدماً شرحا مؤجزا عن جهود قوات الحزام الأمني في مختلف مناطق الصبيحه والنتائج التي حققتها قوات الحزام في توفير وحفظ الامن رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل قوات الحزام ورغم شحة الإمكانيات ، معطيا المجال لقادة القطاعات والكتائب لتقديم أي صعوبات أو مشاكل تواجه سير عملهم للمحافظ .

عقب ذلك قام المحافظ بالإجابة والرد على الصعوبات والمعوقات التي طرحت له من قبل قادة الكتائب والقطاعات ، مقدماً الوعود بحل كل تلك الإشكالات وتقديم التسهيلات اللازمة لسير عمل قوات الحزام ، وذلك من خلال عقد المزيد من اللقاءات بين قيادات تشكيلات القوات المتعدده للوصول إلى المستوى المطلوب من التنسيق والانسجام والتعاون والعمل المشترك بما يحقق الهدف الأساسي التي وجدت تلك القوات من أجله .

من جانبه مدير عام مديرية طورالباحة عبدالرقيب البكيري وصف اللقاء بالخطوة الطيبه جداً والتي يجب أن تعقبها خطوات أخرى ومزيد من اللقاءات والتي يجب أن تتوج وتكلل بلقاء عام لجميع القيادات في مناطق الصبيحه .

ويأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات المتعاقبه التي تقوم بها قيادة الحزام الأمني مع الجهات ذات العلاقه لتحقيق المزيد من التنسيق ، والمصاحب للنشاط العسكري المضطرد والمتصاعد في الأونه الاخيرة الذي يشهده قطاع قوات الحزام الأمني في مناطق الصبيحة .

حضر اللقاء مدير مكتب القائد العام لقوات الحزام الأمني قطاع الصبيحه مازن علي قاسم ، ومدير عام الإعلام والعلاقات العامه بديوان عام محافظة لحج عواد الشعبي .