آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


مدير عام أمن سقطرى يناقش ترتيبات إنعقاد اللقاء النصفي للوحدات الأمنية بالمحافظة

الجمعة - 28 مايو 2021 - 02:29 م بتوقيت عدن

مدير عام أمن سقطرى يناقش ترتيبات إنعقاد اللقاء النصفي للوحدات الأمنية بالمحافظة

سقطرى(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير عام الشرطة والأمن  بمحافظة ارخبيل سقطرى  العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي اليوم، مع مدراء الأقسام و الإدارات المعنية الترتيبات والاستعدادات التي تجري حاليا تحضيراً لعقد الاجتماع  القيادي نصف السنوي لقادة الوحدات الأمنية ومدراء فروع المصالح و المديريات و الإدارات بأمن المحافظة والذي سينعقد خلال الأيام القادمة .

وأكد مدير عام الأمن على أهمية الإعداد والتحضير الجديدين للقاء ومضاعفة الجهود في عملية الإسراع والانتهاء من الترتيبات بأسرع وقت ممكن تمهيدا لعقد اللقاء، لافتاً إلى الأهمية التي يكتسبها  هذا اللقاء وما تمثله التوصيات التي سيخرج بها في   مستوى الأداء الأمني بالمحافظة 

وسيقف الاجتماع نصف السنوي  على أهم الإنجازات الأمنية المحققة خلال النصف الأول من العام الجاري 2021م، ووضع الخطط للنصف الثاني  كما سيناقش الاجتماع طبيعة  التحديات التي واجهت العمل الأمني خلال الفترة الماضية والوقوف عليها للاستفادة منها خلال النصف الثاني لهذا العام

داعياً إلى رفع الجاهزية واليقظة والحس الأمني واستشعار المسؤولية الأمنية، وتقديم الخدمات للمواطنين وحفظ ممتلكاتهم، مؤكدا أن رجال الأمن هم صمام أمن المحافظة. 

وقال مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة أن الاستقرار والأمن بالمحافظة وراءه جميع الرجال الشرفاء وقيادات الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة برئاسة المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي وأبطال الأمن الثابتين ثبوت الجبال رغم الظروف التي تمر بها البلاد. 

وحثّ العميد القدومي على ضرورة التكاتف وبث روح الألفة والمودة والتسامح وجعل فرصة لتعميق أواصر المحبة بين جميع أفراد المؤسسة الأمنية.. مؤكدا بأن العمل الأمني يعتبر ركيزة هامة وأساسية في نهضة وارتقاء الأمم واستقرارها .

حضر اللقاء نائب مدير عام الشرطة والأمن العقيد ركن محمد عبدالله علي بن حزوم .


*من محمد قدومي