آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-05:39م

أخبار المحافظات


صندوق النظافة بالمهرة يعقد اجتماعا مشتركا للترتيب لحملة نظافة موسعة

الجمعة - 28 مايو 2021 - 02:21 ص بتوقيت عدن

صندوق النظافة بالمهرة يعقد اجتماعا مشتركا للترتيب لحملة نظافة موسعة

(عدن الغد) خاص:

عقد يوم الأربعاء اجتماع مشتركا برئاسة الأستاذ محمد احمد عوشن المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة ضم كلا من الأستاذ سالم عوض مدير عام مديرية الغيضة وكذا العقيد نجيب الاعوش مدير أمن مديرية الغيضة و الاخ حسين المراني ملازم اول مدير شرطة السير مديرية الغيضة والاخ منصور ردمان عبده مدير إدارة صحة البيئة في مكتب الاشغال العامة.

 

في مستهل الاجتماع رحب الأستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة بالحاضرين شاكرا تعاونهم المستمر في عملية النظافة.

 

بعد ذلك استعرض بن عوشن اهم نقاط القوة والضعف في الخطة الخاصة بالحملة وفتح باب النقاش.

 

كما ثمن الأستاذ سالم عوض مدير عام مديرية الغيضة الدور الذي تقوم به المكاتب التنفيذية في المديرية مشددا على زيادة الانضباط كلا في موقعه الوظيفي لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

من جانب آخر أكد العقيد نجيب الاعوش مدير أمن مديرية الغيضة على وقوفه بكل حزم بمساندة جهود السلطة المحلية في المديرية .

 

وطالب الاخ منصور ردمان عبده مدير إدارة صحة البيئة في مكتب الاشغال العامه بضرورة الإسراع بتجهيز البنية التحتية للمنطقة الصناعية حتى يتم نقل كافة الورش الصناعية من مدينة الغيضة.

 

في نهاية الاجتماع اتفق الحاضرون على ضرورة إعداد خطة مكتاملة لتنفيذ الحملة مع إشراك بعض جهات الاختصاص من أجل تجاوز اي سلبيات وتنفيذ حملة توعية وتحذير قبل بدأ الحملة لمدة أسبوع.

 

حضر الاجتماع كلا من الاخ عادل مسن مدير إدارة التحسين في صندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة والاخ محمد صالح محمد رئيس قسم المخالفات في صندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة.

 

*من محمد صالح مجمبل