آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-01:32م

أخبار المحافظات


قائد حزام الصبيحة يزور مدير مديرية طور الباحة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

الأحد - 23 مايو 2021 - 10:18 م بتوقيت عدن

قائد حزام الصبيحة يزور مدير مديرية طور الباحة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

(عدن الغد) خاص:

زار العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة مدير عام مديرية طور الباحة الاستاذ عبدالرقيب البكيري بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة قبل أسابيع.

 

وخلال تلك الزيارة الخاطفة التي عززت روابط الأخوة واللحمة الوطنية بين العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي والأستاذ عبدالرقيب البكيري وخطوة ممتازة تتجه نحو رص الصف وتوحيد كلمه الصبيحة بعيداً عن اي توجهات سياسية .

 

حيث أشاد مدير عام مديرية طور الباحة بالعميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني في محور على ما حققته قواته من استباب أمن واستقرار المديرية .

 

واعتبر البكيري القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي من افضل قيادات الصبيحة وذلك لرزانته وتعقله اضافه الى مواقفه المشرفه في التدخل لحل الكثير من قضايا الثارات بين قبائل الصبيحة وحرصه الشديد على لم الشمل الصبيحي وحرصه على عدم اراقه دماء الابرياء ونشر الفوضى واختلاق الفتن وإرهاب الأهالي ... معبراً بقوله أن ذلك على شي فإنما يدل على مدى حرص القائد وضاح عمر للصبيحه وحبه وإخلاصة ووفاءه لأهله وأرضه وربعه .

 

واضاف البكيري بقولة أنها كلمه حق اقولها وشهادة لله وللتاريخ والأجيال القادمه في حق الاخ القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي ، بأنه قائد حكيم يمتلك رجاحة عقل واتزان ، ومازاد اعجابي فيه هو تمسكه بمبدئه الثابت وهو أن الصبيحة خط أحمر لن نتجاوزه أو نكون سبباً لأرقه دم أحد من أهلنا وربعنا ، ومهما كان خلافنا وتوجهنا السياسي إلا أن الصبيحة فوق كل التوجهات السياسية فهي الأم الذي يجب علينا أن نطفوا ونتجاوز كل خلافاتنا لتضميد جراحاتها.

 

وتعتبر تلك الزيارة التي قام بها قائد حزام الصبيحة عززت من اللحمة الوطنية وعززت من الثقة بين ابناء الصبيحة حينما يرؤن قيادتهم تتجاوز كل خلافاتها لأجل شي واحد وهو الصبيحة.

 

*من انعم الزغير البوكري