آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر الشيخ المنصري يتفقد سير عمل السلطة بالمديرية

الخميس - 20 مايو 2021 - 08:46 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر الشيخ المنصري يتفقد سير عمل السلطة بالمديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

قام الاستاذ/ مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري بتفقد سير عمل السلطة بالمديرية متمثلةً بمكاتبها بالمديرية بعد إنقضاء إجازة عيد الفطر المبارك ،مشدداً على ضرورة الإلتزام بمواعيد  العمل الرسمية ..

وفي سياق متصل  إستكمال المشاريع والانشطة المتعثرة خلال شهر رمضان المبارك وحرصاً على انجاز المهام والمسؤوليات الجسيمة فقدقام بالنزول الميداني لمنطقة جحيصة دوفس لتسليم موقع حفر بئر مياه الشرب للمواطنين والذي، سيتم تنفيذه من قبل مؤسسة بلقيس التنموية .

كما قام بالنزول لمنطقة المحراق بمديرية خنفر والتي  يعاني سكانها من وجود اكوام بل جبال من القمامات والقاذورات ويناشد اهلها بوضع شبكة صرف صحي التي اثقلت كاهل المواطنين وخصوصاً مع انتشار الاوبئة الفتاكة وكورونا الموت والحميات المنتشرة في عموم البلاد

شاكراًجهود المنظمات والشركاء الانسانيين المتواجدين في ميدان الانسانية في المديرية ومثمناً جهودهم في التخفيف من معاناة المواطنين ومتكفلاً بإستكمال مايمكن اسعاف المواطنين به على نفقة السلطة المحلية حتى تستكمل الدراسات الهندسية المتكاملة لمثل هذه المشاريع المهمة والعاجلة .

داعياً جميع منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والمبادرات تقديم يد العون والشراكة الانسانية والمهنية والدينية بعيداً عن اي حسابات اخرى. 

رافق الاخ المدير العام في زيارته كلاً من / الاستاذ عادل زيادة مدير التخطيط بالمديرية 
والاخت / منى كليب من مؤسسة بلقيس التنموية 
وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية ..