لقاء يجمع رئيس اللجنة المشرفة على توزيع مادة الغاز المنزلي بلودر مع أبناء مجال الحضن

لودر(عدن الغد)خاص:

التقى يوم الاثنين الاستاذ ناصر عوض موسى نائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي م/ ابين ومدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر ، والمكلف برئاسة اللجنة المشرفة على توزبع مادة الغاز المنزلي من قبل مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي بابناء مجال الحضن لتسهيل وإيصال هذه المادة لكل سكان المجال .

وأثناء اللقاء القى فيهم الاستاذ ناصر عوض موسى كلمة حيا فيها الحاضرين مباركا لهم بعيد الفطر موضحا بإننا اكبر من أن نكون مشرفين على توزيع مادة الغاز ولكن أتينا حبا منا لخدمة أبناء المديرية  وساهمنا بكل مانملك كعمل طوعي إلى جانب مشاغلنا العامة والخاصة ، لذا نرجو من الجميع التكاتف إلى جانبنا لإنجاح هذا الخدمة التي اعتبرها انا شخصيا وطنية وإنسانية ، 

مؤكدا بإن اللجنة المشرفة على توزيع مادة الغاز لديها برامج بشكل منظم للنزول الى كل مجال في حالة وجود اي اشكالية قد تضر بالمستفيدين من هذه المادة .

كما أشار موسى في ختام كلمته بضرورة التفاعل الايجابي مع اللجنة المشرفة على التوزيع والمتعهدين كذلك من قبل سكان المديرية حتى يتسنى للجميع آخذ حصصهم بكل سهولة ويسر .
  
 وفي ختام  اللقاء طالب أبناء واهالي وشيوخ وسكان مجال الحضن زيادة النسبة من مادة الغاز ووضع مراكز ثابتة للتوزيع وتحدديها في مجالهم حتى يضمن وصولها بكل شفافية وعدالة ، شاكرين جزيل الشكر للاستاذ ناصر عوض موسى الذي وهب نفسه لخدمة أبناء هذه المديرية والرجل الذي تجده في كل المنعطفات والاحداث في الصف الاول .

كانت هناك مخارج للقاء وكان من اهمها مايلي : 

1_ تحديد ثلاثة مراكز للتوزيع في مجال الحضن تمثلت في الآتي :

 أ _ مركز أمرصاص
المتعهدين 
_ صالح محمد عبدة الوادي
_ صالح علي الطاهري 
_ علي سالم هزم 
_ نبيل عبدالله هزم 

ب _ مركز الكيال
المتعهدين 
_ سعيد علي مسر 
_ عبدالله احمد عبادي 
_ ناصر عبدالله عوض 

ج _ مركز آل معرج
المتعهدين 
_ ايوب قاسم صالح شيخ 
_ جميل ناصر هزم 
_ صالح محمد الجيلاني

2 _ عدم التلاعب من قبل المتعهدين أثناء التوزيع ،وكل متعهد قرين اسمه المركز الذي حدد له ، وبالسعر المناسب والمتفق عليه 

حضر اللقاء الاخ احمد خيران سالم مدير مكتب التجارة والصناعة والشيخ محمد عبدالله بجلة والاستاذ خالد احمد مفتاح والاستاذ محمد الخضر ريشة والاستاذ علي عمر حسين والعقيد ناصر عبدالله الوادي والشيخ علوي عبدالله عوض البجيري.


*من الخضر البرهمي