الوكيل الجيلاني وقائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية يزوران ويتفقدان عدد من المواقع العسكرية والأمنية بمديريتي الضليعة ودوعن

لحج((عدن الغد))خاص:

تفقد وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني بمعية قائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان عدد من معسكرات الجيش التابعة لقوات النخبة الحضرمية والمراكز الأمنية بمديريتي الضليعة ودوعن .

وخلال الزيارة هنأ الوكيل حسن الجيلاني والعميد ركن عويضان سالم باعويضان أفراد وضباط ومنتسبي هذه المواقع العسكرية والأمنية بحلول عيد الفطر المبارك وناقلين لهم تحيات اللواء الركن فرج سالمين بالبحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

وشدد الوكيل الجيلاني والعميد ركن عويضان سالم باعويضان خلال زيارتهم على ضرورة رفع اليقضة والحس الأمني لدى كافة الأفراد والضباط في هذه المواقع خصوصاً مع هذه الأيام التي ينشغل فيها الناس بفرحة العيد حيث أن الأعداء يستغلون هذه الأوقات لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية .

وأشاد قائد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم باعويضان بالإنجازات المشرفة التي يحققها منتسبي وحدات الجيش والأمن بمديريتي ودوعن من خلال مواقفهم الجبارة والانضباط العسكري وتنفيذ المهام الموكلة لهم بكل جدارة واقتدار .