منتدى " أنا هنا لأجلك " يقيم حفلاً ترفيهياً للأطفال بساحة " الشهداء " بأبين (نسخة إضافية)

زنجبار(عدن الغد)نظير كندح

أُقيم عصر هذا اليوم الإثنين حفلاً ترفيهياً للأطفال في ساحة " الشهداء " بعاصمة محافظة أبين زنجبار برعاية محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وإشراف مديرة ساحة " الشهداء " بالمحافظة أ/ إنتباه سيلان وتنفيذ منتدى " أنا هنا لأجلك " ..

تخلل الحفل فقرات متنوعة من المسابقات والأناشيد والرقصات الخاصة بالأطفال والكلمات .. ولم ينسى أطفالنا إخوانهم في فلسطين فعبَّر الأطفال عن تضامنهم مع إخوانهم أطفال فلسطين الذين يتعرضون للقتل على أيادي الصهاينة المجرمين ..

وفي ختام الحفل قُدِّمت العديد من الجوائز الرمزية للأطفال المشاركين في الحفل ..

وقال الأخوة مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن/ وائل الزري ومديرة ساحة " الشهداء " بأبين أ/ إنتباه سيلان وعضو منتدى " أنا هنا لأجلك " بأبين أ/ عبداللاه عميران أن الحفل يهدف إلى إبراز نشاط ساحة " الشهداء " وعودتها إلى سابق عهدها كمتنفس لأبناء أبين وعدن ، مؤكدين أن محافظ أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم له الفضل -  بعد الله تعالى - في إعادة إحياء هذا المرفق السياحي الهام في المحافظة ..!!

الجدير ذكره أن مركز ( أبين ) الإعلامي كان سباقاً إلى تناول الخطوات الأولى لإعادة تأهيل ساحة " الشهداء " عبر شبكته الإخبارية التي سلطت الضوء على أهمية إعادة الحياة لساحة " الشهداء " كمتنفس هام في عاصمة المحافظة زنجبار..