فوز أحمد أدريس من عدن بدرع شاعر العرب

عدن (عدن الغد) خاص :

منحت الهيئه العليا لرابطة شعراء ديوان المبدعين العرب في جمهورية مصر العربيه اليوم الشاعر/أحمد محمد أدريس_ من محافظة عدن_ الجمهورية اليمنية_ ( درع شاعر العرب )، لفوزة في المسابقة الرمضانيه الكبرى للشعر بمجلة ديوان ( المبدعين العرب ).

 

      وعبر الشاعر/ أحمد محمد أدريس_ في تصريح صحفي عن فرحته الكبرى بهذا التتويج للشعراء المبدعين، من قبل كبار النقاد والأدباء العرب، والذي فاز به بوسام منح له من بين ( 100 ) شاعر وأديب من مختلف أقطار الوطن العربي شاركو في المسابقه التي استمرت شهرآ كاملآ.

 

      وأردف قائلآ: اننا اليوم أشعر بهذة القيمة الكبيرة ومكانتي ك شاعر يستحق وطني أن اهدية هذا ( الوسام )، رغم م يعانية من صعاب  تواجهه المبدعون الذين يعيشون ظروفآ قاسيه بسبب مآلات أستمرار الحرب، متمنيآ ان تنتهي بسلام لتقديم المزيد من الإبداعات.

 

      وأشار أدريس الى مشاركاته السابقه في الكثير من المنتديات العربيه في مجالات القصه_ القصيدة_ الشعر_ التي تألق فيها قلمه ومنح على إبدعاته العديد من الإوسمه، كان اخرها وسام اليوم، حيت اطلقت عليه بعض المنتديات تسمية ( الفارس اليمني ) حسب قوله.

 

      يذكر ان الكاتب/ أحمد_ له الكثير من الكتابات الإبداعيه في العديد من مجلات المنتديات العربيه والصحافه المحليه نالت استحسان قطاع واسع من المتابعين.

عدن  / نبيل غالب