مدير عام مطار عدن الدولي يعزي بوفاة الدكتور فضل الحجيلي في العاصمة عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

مدير عام مطار عدن الدولي يعزي بوفاة الدكتور فضل الحجيلي في العاصمة عدن 

 

بعث مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور فضل الحجيلي، الذي توفي يومنا هذا الاثنين 17 مايو 2021م، متأثرا باصابته بفيروس كورونا المستجد، وصارع المرض عدة ايام في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن.

 

 

وذكر العمري في برقية العزاء بان الوطن خسر اليوم احد الكوادر العلمية الذي كان له باع طويل في تربية الاجيال و تقلد عدة مناصب منها مدير سابق لمكتب التربية و التعليم في ردفان وانتقل الى جامعة عدن وكان احد اساتذة كلية التربية ردفان، وافنى سنين عمره في خدمة الوطن وتنوير الاجيال بالعلم و المعرفة.

 

واشار العمري بان ردفان خسرة اليوم احد رجالها المخلصين واحد اعمدة الخير حيث كان حريص على اصلاح ذات البين و بث الخير في المجتمع وكان له ادوار عظيمة خدم بها ردفان بشكل خاص و الوطن بشكل عام، وبوفاته مثل صدمة لكل الناس وانتشر الحزن في كل مديريات ردفان، فالفقيد رحمه الله كان كان شخص استثنائي ولن يتكرر.

 

واعرب العمري عن بالغ اسفه و حزنه العميقين الى اولاد الفقيد واهله ومحبيه داخل الوطن وخارجة والى آلـ الحجيلي خاصة وردفان عامة بهذا المصاب الجلل راجيا من المولى عز وجل بان يغفر له ويرحمه و يسكنه فسيح جنانه، ويلهم اهله وذويه جزيل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون.